البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات 2021 برقم الجلوس.. خطوات وطرق الاستعلام

البوابة نيوز

شهدت الساعات الماضية تزايد عمليات البحث من الآلاف من الطلاب والطالبات بمرحلة إتمام التعليم الأساسي " الشهادة الإعدادية "، في جميع المحافظات على مستوى جمهورية مصر العربية، عبر محرك البحث " جوجل " العالمي، لمعرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لعام 2021، تزامنًا مع إعلان محافظات " جنوب سيناء وأسوان، الجيزة، القاهرة، بني سويف، السويس، كفر الشيخ، الإسكندرية، الإسماعلية "، نتيجة الشهادة الإعدادية عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين، وخلال السطور التالية بموقع " البوابة نيوز"، نستعرض معكم بشكل تفصيلي موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في المحافظات وخطوات وطرق الإستعلام عن نتائج المرحلة الإعدادية 2021.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
أكد مديري المديريات التعليمية في محافظات،" البحيرة ومطروح والغربية والدقهلية والقليوبية والشرقية ودمياط وبورسعيد وشمال سيناء والوادي الجديد والفيوم والمنيا وأسيوط وقنا وسوهاج"، عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية مطلع الأسبوع المقبل بعد الانتهاء الرسمي من أعمال التصحيح ومراجعة ورصد الدرجات لكافة الطلاب والانتهاء من الكشوف النهائية لدرجات طلاب الشهادة الإعدادية واعتماد النتائج من المحافظين، مشيرين إنه غرف العمليات بالمديريات تتابع يوميًا أعمال التصحيح لكراسات الإجابات لطلاب مرحلة إتمام التعليم الأساسي " الشهادة الإعدادية".

طرق وخطوات الإستعلام نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات
ونقدم لكم في موقع " البوابة نيوز"، خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 في جميع المحافظات وذلك بعد إعلان عدد من المحافظات لنتائج الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2021، خلال الأسبوع الماضي وإعلان أسماء الطلاب الأوائل للصف الثالث الإعدادي ونشر النتائج عبر البوابات الإلكترونية التابعة للمحافظات ومديريات التربية والتعليم، وإليكم خطوات وطرق الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية فور إعلانها مباشرة من خلال الخطوات التالية.

1-الدخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم والحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس فور اعتمادها من خلال الرابط التالي: (https://moe.gov.eg).
2-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني من خلال المواقع الخاصة بمديريات التربية والتعليم بالمحافظات التي ستقوم برفع النتائج مباشرة عقب اعتمادها رسميًا من المحافظين.
3-الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من خلال الدخول عبر البوابات الإلكترونية التابعة للمحافظات على مستوى الـ 27 محافظة، ومعرفة النتائج عن طريق إدخال رقم الجلوس والأسم لطلاب الصف الثالث الإعدادي.
4-الحصول على النتيجة من خلال التطبيق الإلكتروني "نتائج الامتحانات" والذي يتم تحميله من خلال المتجر الإلكتروني عبر الموبايل وهذه الخدمة متاحة لطلاب محافظة القاهرة.