البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2021

البوابة نيوز

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية، موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021، بعد الانتهاء من أداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2021-2020 والتي أجريت وسط إجراءات إحترازية مشددة للوقاية من الإصابة بكوفيد 19.
وأكدت مديرية التربية والتعليم، أنه لاتزال عمليات التصحيح والمراجعة مستمرة، وجاري الانتهاء من أعمال التصحيح تمهيدًا لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي خلال الأيام القادمة واعتماد النتيجة النهائية من محافظ القليوبية وإعلان أسماء الطلاب الأوائل.
وجرت امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2021 بسلاسة، دون ورود أي شكاوي من قبل الطلاب بخصوص أسئلة الامتحانات، والتي تمت وسط إجراءات إحترازية مشددة للوقائية من فيروس كورونا المستجد.
وكانت قد انتهت امتحانات نهاية العام الدراسي 2020 / 2021 بمحافظة القليوبية، يوم الاثنين الموافق 7 يونيو الماضي بمادة الدراسات.
وجدير بالذكر أنهن قد خاض 103 آلاف و850 طالب وطالبة، امتحاناتهم موزعين على 460 لجنة عامة بمدارس المحافظة.
وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعداية لطلاب الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني لعام 2020-2021، على الموقع الرسمي فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات في اللجان الخاصة بالتصحيح ورفع النتائج على الموقع الرسيمي للمديرية عقب اعتماد النتيجة من محافظ القليوبية.