البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

«سوفوس» تختار «ديجيتال بلانتس» شريك العام لحلول الأمن السيبرانى في مصر

البوابة نيوز

أعلنت شركة ديجيتال بلانتس المتخصصة في حلول أمن المعلومات عن فوزها بجائزة «سوفوس» لحلول الأمن السيبرانى المتكاملة لعام ٢٠٢١ في مصر.
وتقدم «ديجيتال بلانتس» أفضل أداء لحماية المؤسسات والشركات بالاعتماد على حلول «سوفوس» وخدماتها المعروفة في مجال الأمن السيبراني.
خلال العام الماضى أدى التحول إلى العمل عن بُعد إلى توسيع نطاق الهجمات على منظمات الأعمال، ولا يتوقف مجرمو الإنترنت عند أى شيء لاختراق هذه الشبكات الافتراضية، بل تزايدت بشكل ملحوظ، فيما تساعد بحلول «سوفوس» تلك المؤسسات على التسلح في مواجهة تلك الهجمات.
وقال كيندرا كراوس نائب رئيس شركة «سوفوس» العالمية لقنوات التوزيع وعمليات البيع، إن حلول «ديجيتال بلانتس» تحمى الشركات من الهجمات الخطيرة، معبرًا عن فخر «سوفوس» بالإعلان عن فوز «ديجيتال بلانتس» بلقب شريك العام للسنة الثانية على التوالي، والتى تتيح تعريف مجتمع الأعمال بحلول الأمن السيبراني، وفى هذا الصدد نتطلع للتعاون المستقبلى للاستمرار في النجاح المشترك.
والجدير بالذكر إنها ليست المرة الأولى التى يتم فيها تكريم «ديجيتال بلانتس» من قبل شركة «سوفوس» حيث فازت بجائزه أفضل شريك للخدمات الأمنيه السحابيه لعام ٢٠٢٠، بالإضافة إلى جائزة Cyber Stellar لعام لنفس العام.
ومن جانبه أكد أحمد حنفى الرئيس التنفيذى لشركة «ديجيتال بلانتس» إن الفوز بجائزتين خلال النصف الأول من العام وهما شريك العام لحلول الأمن السيبرانى المتكاملة من شركة «سوفوس»، والجائزة الدولية للتميز والجودة في التحول الرقمى من «دبي»، يجعلنا نعمل بقوة لتحقيق خطتنا التوسعية للوصول إلى ٥ فروع للشركة على مستوى العالم بحلول عام ٢٠٢٣.