البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

في جولة ليلية.. محافظ الإسماعيلية يتفقد عددًا من المشروعات القومية

البوابة نيوز

أجرى اللواء اركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مساء امس جولة تفقدية، استعرض فيها أعمال مبادرة " الإسماعيلية أحلى " بشارع السكة الحديد بنطاق حي ثان الإسماعيلية.
وذلك بحضور المهندس أحمد عصام نائب المحافظ ومتدربى البرنامج الرئاسي، وعدد من التنفيذيين وممثلى المبادرة وعدد من الأطفال المشاركين في المبادرة.
وتهدف مبادرة "الإسماعيلية أحلى " الى تجميل وتطوير شوارع الإسماعيلية، وذلك من خلال رسم مجموعة من اللوحات التى تجسد رموز ومعالم المحافظة فى شتى المجالات. وتعزيز روح الانتماء لدى الأطفال المشاركين فى المبادرة.
وخلال الجولة أشاد المحافظ بالمبادرة، مشجعا المشاركين فيها. وطالبهم ببذل مزيد من الجهد حتى تتزين جميع شوارع الإسماعيلية بمعالمها ورموزها على مر العصور. وقدم مجموعة من الهدايا للأطفال المشاركين في المبادرة.
وأجرى المحافظ جولة ليلية بمدينة الإسماعيلية لتفقد أحوال المدينة ومتابعة أعمال النظافة والتجميل وتطوير المحاور المرورية.
وخلال الجولة تفقد المحافظ محيط محطة قطار الإسماعيلية، وسلم عبور المشاة " السلم الأزرق" أعلى محطة القطار والذى يربط بين حى أول الإسماعيلية وحى ثانى.
ووجه المحافظ بضرورة إضاءة سلم عبور المشاة ليلا، وتوفير الخدمات الأمنية بشكل مستمر فى هذه المنطقة لتوفير الأمان للمواطنين.
والتقى محافظ الإسماعيلية بعدد من المواطنين واستمع لاحتياجاتهم ومطالبهم للتعرف على ما ينقصهم من خدمات مؤكدا على أن الإسماعيلية مقبلة على الكثير من أعمال التطوير فى مجالات الرصف والصرف الصحي والنظافة العامة. مضيفا ان الجهاز التنفيذي يعمل بشكل دائم لتوفير حياة كريمة لمواطنى الإسماعيلية.
وتفقد المحافظ مشروع إنشاء حديقة الشهداء امام مكتبة مصر العامة بحى ثالث والمحاور المرورية بالمنطقة.
کما وجه المحافظ بضرورة الانتهاء من كافة الأعمال في أسرع وقت، وبشكل يليق بالإسماعيلية ومواطنيها، وضرورة الانتهاء من كافة أعمال الإنارة بالحديقة.
وأكد بشارة أن أعمال رفع كفاءة المنطقة وتطوير حديقة الشهداء، وعمل بعض التغيرات في المحاور المرورية بها لتصبح متنفس لأهالي المنطقة، بالإضافة إلى إنشاء منطقة خاصة لانتظار السيارات؛ وذلك لخلق سيولة مرورية للمركبات والمارة ومنع التكدس المروري بالمنطقة.