البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد صلاح يوثق الفوز على "كوكا" في مباراة شطرنج ساخنة

البوابة نيوز

وثق النجم المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، فوزه على أحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني في مباراة شطرنج خلال فترة العطلة الصيفية في مصر.
ونشر محمد صلاح عبر استوري "إنستجرام" الفوز على كوكا في مباراة شطرنج قوية جدا حسمها الفرعون المصري.
وبدأ محمد صلاح في الفيديو ساخرًا من كوكا قائلًا: "رص رص" ليرد عليه كوكا قائلًا: والله العظيم علشان البتاعه مزغلله عيني، وعلق صلاح: مركز أنت يا كوكا.. ركز ركز الدور بيضيع قبل أن ينهي "مو" المباراة لصالحة وسط احتجاج من أحمد حسن كوكا الذي قال: والله العظيم الدور كان بتاعي.. فرد محمد صلاح: كان بتاعك كان بتاعك".
نشر محمد صلاح صورة جديدة تجمعه بالثنائي عمر جابر ونبيل دونجا لاعبي بيراميدز خلال زيارته لمصر لقضاء إجازة الصيف عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" صورة وهو يتوسط ثنائي بيراميدز وسط تفاعل كبير من متابعي الفرعون المصري.
ووصل محمد صلاح إلى مصر منذ أيام لقضاء العطلة الصيفية عقب نهاية الموسم في إنجلترا وضمان ليفربول المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد احتلال المركز الثالث في جدول البيريميرليج.
وسجل محمد صلاح 22 هدفا في بطولة الدوري الإنجليزي احتل بها وصافة ترتيب هدافي البريميرليج كما أحرز 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول.