البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. مدير إدارة إسنا بالأقصر يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية

البوابة نيوز

تفقد الدكتور فتحي أبو الوفا مدير إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر، سير امتحانات الشهادة الإعدادية العامة داخل مدرستي إسنا الإعدادية بنين والإعدادية بنات، والتي تقام في خلال الفترة من 1 حتى 7 يونيو الجاري، وبدأت الامتحانات بأداء الطلاب لامتحان اللغة العربية والخط العربي.
وتابع مدير الإدارة، انتظام العملية الامتحانية، وتوافر كافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، كما اطمئن على تطبيق التعليمات وكافة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على سلامة الجميع، حيث تم اتخاذ إجراءات خاصة بتطبيق التباعد الاجتماعي بين مقدري الدرجات للمحافظة والمعلمين.
ومن جانبه، أوضح المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، أنه تم تعقيم جميع اللجان حرصا على سلامة الطلاب وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كما تم تقليل أعداد الطلاب بكل لجنة إلى 14 طالبا تطبيقا للتباعد بين الطلاب، مشيرا إلى ضرورة التزام الطلاب والملاحظين بتطبيق الإجراءات الاحترازية.
كما أكد المحافظ، على أنه تم التنسيق الكامل بين جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لتذليل كافة العقبات التي تواجه القائمين على إدارة أعمال الامتحانات في جميع الإدارات، لضمان سلامة واستقرار سير لجان الامتحانات، وتأمين تحركات السيارات المخصصة لنقل أوراق الأسئلة للطلاب خلال فترة الامتحانات.
ويؤدى 18266 طالبا وطالبة الامتحانات في 146 لجنة رئيسية على مستوى المحافظة، وسط تطبيق لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.