البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

شباب النصر يفوز على العصلوجي في كأس مصر

البوابة نيوز

حقق فريق النصر لكرة القدم مواليد 2001، فوزا مستحقا على فريق العصلوجي بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب النصر ضمن الجولة الثانية بالدور التمهيدي لمسابقة كأس مصر للشباب.
وانتهي الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين أحرز بدوي طيارة الهدف الأول من تمريرة عكسية رائعة صناعة محمد حسن تلقاها طياره داخل منطقة الجزاء وسددها طائرة في المرمى وسجل عمرو الجزار الهدف الثاني من تسديدة داخل منطقة الجزاء.
وفي الشوط الثاني تمكن كريم الضو من تسجيل الهدف الثالث ليكلل مجهوداته مع الفريق طوال المباراة وأحرز محمود عبد الله الهدف الرابع.
وابدي عاطف سالم المدير الفني للفريق سعادته بالفوز والنتيجة مشيرا إلي أن هناك تراجع في الأداء رغم النتيجة الكبيرة وذلك بسبب الإجهاد الذي تعرض له اللاعبين وأداء مباراة كل ثلاث ايام مؤكدا أن لاعبيه يملكون افضل من هذا الأداء بكثير .
وأضاف عاطف سالم أن المباراة شهدت سيطرة من جانب النصر في أغلب فترات المباراة ونجح الفريق في تسجيل هدفين في الشوط الأول وفي الشوط الثاني تم غلق وسط الملعب بالدفع بلاعب خط وسط مدافع حتي لا يتمكن العصلوجي من العودة للقاء وبعد تسجيل الهدف الثالث تم الدفع برأس حربة ثاني لتسجيل الهدف الرابع والخامس.
وحضر اللقاء الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة طارق السيد المدير الفني ومحمد حجاج ومحمد خلف بالإضافة إلى المشرفين على قطاع الناشئين محمد عبد الفتاح كفتة مدير الكرة وسيد فرج رئيس قطاع الناشئين وأيمن عاشور مشرف القطاع.
ويقود الجهاز الفني لفريق النصر 2001 عاطف سالم مديرا فنيا ومحمد صلاح للمدرب العام وأحمد اسامه مدرب ومحمد ميشو مدرب حراس المرمي ومجدي عبده اداري والكابتن مهني إداري القطاع.