البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تحت شعار "تأمين القمة".. الزمالك في مهمة صعبة أمام الذئاب

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على ستاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري الممتاز.
ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على البنك الأهلي في مباراته الأخيرة بالدوري بأربعة أهدافٍ لهدف، وأصبح رصيده 39 نقطة من 17 مباراة، وابتعد عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 14 مباراة.
وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لاعبي الفريق بضرورة مواصلة الانتصارات الفترة المقبلة من أجل تأمين الصدارة في ظل ملاحقة الأهلي، محذرا اللاعبين من التراخي أمام المقاولون العرب الذى يضم لاعبين مميزين ومدرب متميز وهو عماد النحاس لاعب الأهلي السابق.
ومن المنتظر أن يغيب عن مباراة اليوم محمود الونش بعد الإصابة التى لحقت به في لقاء البنك الأهلي، حيث يفضل الجهاز الفني إراحته حتى لا تتفاقم إصابته، ويغيب محمد ابوجبل وعبدالشافي لإصابتهم بكورونا، وسيف الدين الجزيري لإيقاف فيما سيعود محمد عبد الغني لخط الدفاع بعد انتهاء إيقافه.
ووضع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، برنامجا خاصا لجميع اللاعبين، في ظل حالة التدوير التي يقوم بها حاليا، عن طريق تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، في ظل معاناة الفريق من ضغط المباريات، وأيضا شكوى بعض اللاعبين من عدم المشاركة باستمرار.
وقرر باتريس كارتيرون، أن تخوض مجموعة مباراة رسمية، وإراحة المجموعة الثانية، على أن تخوض المجموعة الثالثة مباراة مع فريق الأمل، من أجل تجهيزهم جيدا، في ظل احتياجه الشديد لجميع اللاعبين في المرحلة المقبلة.
ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 13 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 18 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في 5 مباريات وتعادلوا في 3 أخرى، وتلقوا الهزيمة في 10 لقاءات، وسجل لاعبو المقاولون 18 هدفًا واستقبلت شباكهم 25 هدفًا آخر.