البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"مياه القليوبية" تنظم قافلة لمبادرة "حياة كريمة" بشبين القناطر

البوابة نيوز

قال المهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إن الشركة نظمت قافلة مائية قام بها فريق إدارة التوعيةوالاعلام لاستطلاع رأي أهالي القرى التى شملتها المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى والوقوف على حل المشكلات التي تواجههم الخاصة بالمياه وتوعيتهم بترشيد استهلاك المياه والتعريف بخدمات الشركة.
وأوضح أن الشركة تسعى لبذل كل جهد ممكن للعمل على راحة المواطنين، مؤكدًا أنه تم توجيه قطاع المعامل لرفع عينات من المياه بالمدارس والمنازل والوحدات الصحيه بمصاحبة سيارة المعمل للتأكد من جودة المياه وسلامتها.
وأشار إلى أن القافله قامت بحملة تعريف المواطنين بمبادرة ( حياه كريمة )، وأكد أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رسمت البهجة على وجوه سكان القرى المستهدفه ضمن القرى الأكثر احتياجًا لتطوير الريف المصري.
وأشار إلى أن الأهالي أعربوا عن سعادتهم بتنفيذ القافله والرد على شكواهم واستفساراتهم والأعمال الجاري تنفيذها في إطار مبادرة حياة كريمة، خاصة فيما يتعلق بتوصيل الصرف الصحي للقرى ومد خطوط مياه الشرب للمناطق المحرومة التى ستغير وجه الحياة لتلك القرى لتقدم أفضل الخدمات لسكانها وتحقيق الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والبيئى والصحي.