البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

كنيسة القيامة تفتح أبوابها للمصلين بعد إنهاء قيود كورونا

المطران عطا الله
المطران عطا الله حنا



دعا المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس اليوم ابناء كنائس الجليل ويافا واللد والرملة وغيرها من الاماكن إلى شد الرحال لزيارة مدينة القدس وخاصة كنيسة القيامة في هذا الموسم في ظل فترة الصوم الاربعيني المقدسة وصولا إلى عيد القيامة المجيد.



وقال " حنا " عبر صفحته الرسمية على فيس بوك منذ قليل: لقد فتحت كنيسة القيامة ابوابها والوصول إلى القدس ممكن بعد ان تم إنهاء كافة القيود المتعلقة بالكورونا ولذلك فإن زيارة القدس واجبة من اجل زيارة مقدساتها والتجول في أسواقها والتضامن مع ابنائها الذين يحتاجون إلى من يقف إلى جانبهم بعد هذا العام الذي مر عليهم في ظل جائحة شلت كل شيء.



أختتم: لقد بدأت حالة الانفراج فيما يتعلق بوباء الكورونا ونحن نتمنى بأن يتم تنظيم رحلات وبشكل منتظم من اجل زيارة المقدسات وخاصة كنيسة القيامة والتي لها مكانة كبيرة عندنا وخاصة في هذه الأيام التي نستعد فيها لاستقبال عيد الاعياد وموسم المواسم.
نتمنى ان يصل صوتنا إلى كل رعايانا وكنائسنا في هذه الأرض المقدسة فالقدس بانتظار زيارتكم ومقدساتها تتوق اليكم وازقتها العتيقة واسوارها الجميلة تنتظر وجودكم وحضوركم لكي تؤكدوا بأن القدس لنا وهي حاضنة أهم مقدساتنا وتاريخنا وتراثنا.