البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أكرم حسنى وآسر ياسين في رمضان.. غائبان تليفزيونيا وحاضران بالراديو

البوابة نيوز

مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك ، بدأت خريطة الدراما الإذاعية تتضح، حيث أعلنت أكثر من إذاعة عن مسلسلاتها ونجوم الدراما عبر أثيرها خلال هذا الشهر، ومن المقرر أن يلتقى الفنانان آسر ياسين ونيللى كريم مجددا رمضان المقبل ولكن من خلال الدراما الإذاعية وذلك بعد نجاح مسلسلهما التليفزيونى في رمضان الماضي "بـ100 وش"، ليعودا إلى أحلام المليونيرات في مسلسل إذاعي جديد باسم "عشان الـ Big million".

المسلسل كتبه تامر حبيب ويشارك آسر ونيللي بطولته، وتدور أحداثه حول بطل شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيوقعه حظه في فتاة هي أبعد ما يكون عن تخيله، وتتوالي الأحداث الكوميدية.

وتذاع حلقات المسلسل يوميا على مدى شهر رمضان، على راديو اينرجي ، ايضا يجتمع الفنانان هنادى مهنا وأحمد خالد صالح في أول عمل إذاعي مشترك بينهما بعد الزواج، من خلال "رحلتي من الشك لبلطيم"، وهو مسلسل فانتازيا كوميدي عن العلاقات في السنة الأولى بعد الزواج، وتدور أحداثه في عام 2051.
يلعب النجمان الشابان دور حازم وسارة، وهما زوجين يحاولان الوصول لملجأ الناجين من كارثة كونية في بلطيم، ويقابلهما كل يوم مشكلات زوجية اجتماعية.
تذاع حلقات "رحلتي من الشك لبلطيم"، يوميا على راديو انيرجي .
فيما يشارك الفنان أكرم حسنى فى السباق الرمضاني المقبل بالمسلسل الإذاعي "إحنا بتوع الأوزوريس" بطولة أكرم حسني وآيتن عامر وعبر اكرم عن سعادته وتحمسه للعودة للراديو مجددا كممثل ، ومن المقرر أن يذاع المسلسل عبر أثير إذاعة
نجوم إف إم ، وعلى موجات نفس الإذاعة يعرض مسلسل "نادي أند رويد" بطولة أحمد عز، نسرين طافش، سيدة المسرح العربي سميحة أيوب.
على صعيد متصل يقدم الرباعي
فريق "واما" الغنائي: أحمد فهمي، أحمد شامي، محمد نور، ونادر حمدي، مسلسل "دايرة الشك" وذلك عبر راديو "نجوم إف إم" ايضا ومن المقرر أن تدور حلقاته حول بعض الجرائم التي تحدث.
وعبر اثير راديو مصر يعرض مسلسل "غرام وإكسدام" بطولة النجمة يسرا اللوزي، والفنان ياسر فرج .

فيما يقدم النجم محمد هنيدى مسلسل "حزام ناشف" وتشاركه الفنانة منى عبد الغني، اما
مسلسل "خلي بالك" فيقدمه الفنانون أحمد آدم، انتصار، وسليمان عيد، وهما ينتميان للأعمال الكوميدية .
في السياق ذاته يشارك الفنان احمد امين بالمسلسل الكوميدي "جمال كازوزة" وتدور أحداثه حول خلاف بين المؤلف جمال درويش والفنان الممثل أشرف علي، حول من منهما له الفضل في نجاح الأعمال التي اشتركا بها على مدار السنوات السابقة، فيقرر "جمال" تحدي "أشرف" أمام الجميع، من خلال مسرحية يقوم بكتابتها وإخراجها يكون أبطالها ممثلين ومواهب جديدة من أهل المنطقة الشعبية، وإذا فشل "جمال" في مسرحيته، عليه أن يترك المجال ويقوم بفتح "كشك كازوزة"، ومن المقرر أن يذاع المسلسل عبر الراديو 90 90 في رمضان ، وعلى نفس الموجات يعرض مسلسل "اتنين في واحد " بطولة إيمي سمير غانم ودياب، و تدور احداثه في إطار كوميدي عن فتاة تعمل مدرسة في أحد المدارس الخاصة وتتصف باللباقة وحب الناس والاحترام الشديد وفي أحد الأيام يحدث لها حادث كبير يسبب لها خلل بالمخ يجعلها في الليل شديدة الاحترام والتحفظ وفي الصباح شديدة الإجرام وتعمل حرامية والجميع يطاردها مما يخلق مواقف مثيرة وكوميدية.
أيضا خلال اثير ٩٠٩٠ يعرض المسلسل الكوميدي "كوكو واوا" بطولة شيكو وهشام ماجد وميرنا جميل، وهو أول مسلسل إذاعي 3d في الراديو بتقنية الصوت المجسم والمؤثرات، وأحداثه تدور بشكل كوميدي عن "الكلب كوكو والقط واوا" والفرق بين حياة القطط والكلاب والصراع بينهما، ومن خلال هذا الصراع يناقش العمل مشكلات وظواهر جديدة وغريبة على مجتمعنا.