البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

30 صيدليا يحصلون على ماجستير إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية للعلوم

البوابة نيوز

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع القرية الذكية بالقاهرة أمس بتخريج 120 دارس من الحاصلين على درجة ماجستير إدارة الأعمال المهنى " عربى/ إنجليزي" والبرنامج المشترك مع جامعة "اوتونوما" برشلونة أسبانيا دفعة فبراير 2020،2021، من بينهم 30 صيدلي، حضر الحفل المستشار محمد فكرى، الحارس القضائى للنقابة العامة للصيادلة، والدكتور اسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية، والدكتور علاء عبدالبارى، نائب رئيس الأكاديمية، والدكتورةشيرين جمال، عميد كلية الدراسات العليا بالأكاديمية.
وتقدم المستشار محمد فكرى بالتهنئة لجميع الصيادلة الحاصلين على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية، متمنيًا لهم التوفيق فيما هو قادم، مشيدًا بتعاون الأكاديمية مع نقابة الصيادلة وتقديم خصم 40% للصيادلة.
وأضاف أن نقابة الصيادلة وقعت بروتوكول مع الأكاديمية العربية منذ سبع سنوات لتقديم خصم للصيادلة وأعضاء المهن الطبية للحصول على ماجستير إدارة الأعمال MBA باللغتين العربية والإنجليزية، ودكتوراة إدارة الأعمال DBA، واستفاد من الخصم خلال هذه الفترة مايزيد عن 1200صيدلى، و300 اخرين من أعضاء المهن الطبية.
من جانبه وصف الدكتور اسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية في كلمتة دفعة فبراير 2021،2020 بدفعة"التحدى"لتخرجهم في ظل ظروف "أزمة كورونا" مشيدًا بإصرارهم على استكمال الدراسة واجتهادهم ليأتى يوم الحصاد والبهجة بحصولهم على درجة الماجستير من أعلى درجات الائتمان والاعتماد.
وأضاف "عبدالغفار" أن الدراسة تشمل كافة التخصصات الطبية والعلمية التى تصل لأكثر من 16 تخصص جميعها تتواكب مع التطورات الحالية في مجالات العمل المختلفة، مشددًا على حرص الأكاديمية على اختيار نخبة من أفضل المحاضرين المتميزين لتخريج دفعات متميزة.
وأشار إلى أن الأكاديمية ستحتفل العام القادم بمرور 50 عام على تأسيسها، استطاعت خلال هذه الفترة بأن تكون منارة للعلم تفتح أبوابها لكافة العلوم الحديثة التى تنهض بالدولة المصرية.