البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الدفع بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بطريق بنها كفر شكر

البوابة نيوز

دفعت أجهزة الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية، اليوم السبت، بـ5 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق هائل، شب بمساحة كبيرة من الهيش والبوص، مجاورة لمصنع ورق، وعدد من الاستراحات والكافتيريات على طريق بنها كفر شكر.
وجرت محاصرة النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة، دون خسائر في الأرواح أو الممتلكات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيق، وندب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد أسبابه وتقدير الخسائر.
تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عمرو حرب مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقليوبية، بنشوب حريق هائل على طريق بنها كفر شكر، بمنطقة برج الدقهلية ومجاور لأحد مصانع الورق.
أخطر اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وانتقلت 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق الذي تبين نشوبه في مساحة كبيرة من الهيش والبوص مجاورة لمصنع ورق وكافتيريا برج الدقهلية، وجرى السيطرة على ألسنة النيران، وجار تبريد المكان دون أن تمتد النيران للممتلكات والمصنع المجاورين لمكان الحريق ودون خسائر في الأرواح، أو الممتلكات.
ورجحت المعاينة الأولية، أن يكون سبب الحريق إلقاء عقب سيجارة بالمنطقة، مما تسبب في اشتعال النيران بمساحة كبيرة من الهيش والبوص في المنطقة.
وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الموقف وجار تبريد المكان دون تأثير على حركة المرور على الطريق بالمنطقة، والتي شهدت كثافة مرورية بسيطة مع بداية الحريق، وجرى إعادة الحركة المرورية على الطريق دون اختناقات مرورية وجار فحص موقع الحريق لبيان أسباب وملابسات الواقعة.