البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عضو بـ"الشيوخ": "العفو الرئاسي" يعكس حرص السيسي على تماسك الأسرة

البوابة نيوز

أشاد النائب وليد التمامي عضو مجلس الشيوخ، بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم بشأن العفو عن باقي العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم، وذلك خلال مناسبتي الاحتفال بعيد تحرير سيناء ٢٥ أبريل ٢٠٢١ وعيد الفطر المبارك الموافق الأول من شوال لعام ١٤٤٢ هجرية، هو قرار إنسانى صدر من رب الأسرة المصرية، حفاظا عليها من أجل تماسكها واختيار طريق الإصلاح .
وأضاف التمامي أن مثل هذه القرارات الإنسانية التي يصدرها الرئيس السيسي تؤكد حرصه على لمّ شمل أبناء الوطن وإعادة الترابط بين الأسر المصرية، التي هي أساس بناء المجتمع المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي أول رئيس مصري يستخدم حق العفو الرئاسي بهذه الكثافة، يصل لقرابة الـ 24 ألف عفو رئاسي بهدف إعطاء فرصة أخرى لهؤلاء المحكوم عليهم للبدء من جديد دون هدم مستقبلهم.
وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، هو أب لكل المصريين ويعى جيدًا ظروف الأسر المصرية وكل ما يدور بخاطرهم والظروف المحيطة بهم ويحرص على استقرار الأسرة المصرية لأنها نواة المجتمع، مؤكدا أن حرص الرئيس على تماسك الاسرة وأيضا الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.
وأعرب عضو مجلس الشيوخ عن أمله أن يكون المفرج عنهم على قدر المسئولية ويعرفون قيمة الحفاظ على أسرهم، وأن يعلموا مدى حرص الرئيس والدولة عليهم، ولا بد أن يكونوا أكثر التزاما وحرصا على الوطن.