البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. رئيس كهرباء القناة يتفقد مشروعات القصير ومرسى علم

البوابة نيوز

تفقد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بزيارة مفاجئة لقطاع كهرباء البحر الأحمر للوقوف على المشاريع التي تقوم الشركة بتنفيذها في جنوب القصير ومرسي علم.
وأوضح رئيس الشركة أنه اطلع خلال الزيارة على ماتم تنفيذه في المشروعات التي تقوم بها الشركة في منطقة البحر الأحمر لافتا إلى أنه تفقد خلال الزيارة خطوط وشبكات الجهد المتوسط والجهد المنخفض والتي قامت الشركة بتنفيذها في مرسي علم وجنوب القصير كما تطلع على كل ما يعوق عمليات التنفيذ وقدم حلول فوريه لها على أرض الواقع كما قام بالإشراف على إطلاق التيار الكهربائي لسبع مشاريع سياحية كبرى.
وأضاف رئيس الشركة أنه جار الانتهاء من توصيل الكهرباء إلى ست فنادق اخرين مشيرا إلى أن الشركة جاهزة لتلبية لكافة الاحتياجات من الطاقة الكهربائية فورا لكافة المشاريع التنموية والخدمية والسياحة فور التقدم بطلب للشركة.
وأوضح السيد ان الشركة قامت بإنشاء عدد كبير من خطوط الجهد المتوسط سواء الهوائي أو الكابلات الارضيه وذلك لتلبية كافة الطلبات لتنمية هذه المنطقة الواعده اقتصاديا.
ومن ناحية أخرى وجهت جمعية مستثمري مرسى علم الشكر والتقدير للمهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء والعاملين بالشركة على مجهودهم الكبير في تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي واجهت تنفيذ المشاريع السياحية.