البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أسوان يسعى للانتصار على إنبي.. وسموحة والمحلة خارج التوقعات

فريق أسوان
فريق أسوان

اليوم.. في الأسبوع الثامن عشر للدوري
أسوان يسعى للانتصار على إنبي.. وسموحة والمحلة خارج التوقعات

تستكمل مساء اليوم، الثلاثاء، مباريات الأسبوع الثامن عشر لمسابقة الدورى الممتاز، بمبارتين في غاية القوة والندية، حيث يلتقى في الثالثة عصر اليوم فريق أسوان بقيادة مديره الفني علاء عبدالعال، أمام إنبى بقيادة حلمي طولان، ويلعب غزل المحلة بقيادة خالد عيد مع سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي.
يدخل فريق أسوان مواجهة اليوم رافعًا شعار لابديل عن الفوز، وحصد النقاط الثلاثة، بعدما تدهورت نتائج الفريق الجنوبي في الفترة الاخيرة، وتأزم الموقف قبل فترة توقف الدورى، من أجل لم شمل الفريق وتصحيح الاخطاء من خلال المواجهات الودية التى خاضها الفريق الاسوانى، ويحل الفريق البترولى بقيادة "طولان" ضيفا ثقيلا على أسوان للابتعاد عن منطقة الخطر.
وشهدت الفترة الماضية خوض فريق إنبى سلسلة مباريات ودية قوية استطاع خلالها الجهاز المعاون تجهيز الجميع بمن فيهم العائدين من الإصابة.
أسوان يدخل موقعة الليلة ورصيده من النقاط 17 يحتل بهم المركز التاسع، بينما يدخل الفريق البترولى اللقاء ورصيده 24 نقطة يحتل بهم المركز السابع، والفوز اليوم يضع الفريق البترولى في المركز الثلاث خلف الزمالك والأهلي.
وفي المواجهة الثانية بين المحلة وسموحة والتي لا تقل أهيمة عن المواجهة الأول نظرًا لدوافع الفريقين، حيث يرغب أبناء خالد عيد في تحقيق الفوز ومواصلة العروض الطيبة واستغلال عامل الأرض الذى ساهم كثيرًا في تحسن نتائج الفلاحين عقب عودتهم للمشاركة في دورى الاضواء والشهرة.
ويعتمد خالد عيد المدير الفنى للمحلة خلال مبارياته الاخيرة على تثبيت التشكيلة والاعتماد على أصحاب الخبرات، ونجح هذا الموسم في مزاحمة الفرق الكبيرة ووصل للنقطة 22 ويحتل المركز العاشر متفوقًا على عدد كبير من الأندية العريقة.
ويبحث أحمد سامى المدير الفنى لسموحة عن الفوز هو الآخر ولاقتراب نحو المنافسة على المربع الذهبي، حيث يحتل الفريق السكندرى المركز التاسع برصيد 23 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المحلة مما يصعب من موقعة اليوم، نظرًا لرغبة كل فريق في حصد نقاط اللقاء الثلاثة.