البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس نادي الشيخ زايد يتفقد أعمال إنشاء صالة "الكيك بوكسينج"

البوابة نيوز

تفقد الكابتن فكري الهواري، رئيس نادي الشيخ زايد، أعمال الإنشاءات التي يتم تنفيذها فى النادي، حيث شملت الجولة تفقد أعمال إنشاء صالة الكيك بوكسينج، والايروبيك والتي يتم تجهيزهما خلال المرحلة المقبلة.
وأكد الهواري، أن الصالة الرياضية الجديدة سيتم تجهيزها بأحدث التقنيات التي تجعلها من أفضل الصالات الرياضية، خاصة أن رياضة الكيك بوكسينج أصبحت لها وجود طاغي خلال الفترة الحالية، وتشكل لها اتحاد يديرها وتقام مسابقات رياضية.
وأضاف أنه من غير المعقول أن لا يكون هناك صالة للعبة الكيك بوكسينج حتي الآن، خاصة أن هناك توجه عام من وزارة الشباب والرياضة لتغذية اللعبة والاهتمام بها.
وطالب الهواري، بتكثيف العمل للإنتهاء من الصالتين خلال فترة وجيزة لتجهيزهما لتدريب الفرق، مشيراً إلى أن مجلس إدارة النادي لا يدخر جهداً فى تقديم كافة أشكال الدعم من أجل وضع النادي فى مكانة تليق به.
الجدير بالذكر، أن عمليات التطوير الشاملة لمنشأت النادي مثل ملعب كرة القدم، وتطوير المدرجات وانشاء وتطوير حمامات السباحة وتطوير المبني الاجتماعي وصالة الجيم، بالإضافة إلي استغلال جميع المناطق داخل النادي وإنشاء ملاعب رياضية مختلفة لكرة اليد والكرة الطائرة والسلة وتطوير ملاعب كرة القدم للناشئين لاتاحة الفرصة لممارسة الرياضات المختلفة فى الفرع الجديد.
ويواصل مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن فكري الهواري عمليات التطوير بعد انشاء صالة للجمباز على أعلى مستوى ومدعمه بأحدث الأجهزة الرياضية، وتجديد حديقة للألعاب الترفيهية للاطفال وتركيب شاشات عملاقة في جميع اماكن الجلوس لاتاحة الفرصة لجميع الاعضاء لمتابعة جميع الاحداث الرياضية وغيرها من الأحداث الهامة، وإنشاء مجمع حمام السباحة الجديد وغرف الملابس الخاصة به.
كما تم التوسع في انشاء اماكن لجلوس الاعضاء حيث تم تطوير منطقة جلوس الاعضاء بحمامات السباحة وإنشاء منطقة جلوس للأعضاء بجوار البوابة الرئيسية، وإنشاء بوابات إليكترونية، وتغيير أثاث النادي.