البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع طفل صدمته سيارة بالدقهلية

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية

لقي طفل عمره ٣ سنوات مصرعه، بعدما صدمته سيارة ربع نقل أثناء عبوره الطريق بقرية " الخليج" التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.
وكان اللواء رأفت بعد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة المنصورة من بعض الأهالي بوقوع حادث تصادم ومتوفي بقرية " الخليج " دائرة مركز المنصورة.
وبإنتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص تبين انه حال سير السيارة رقم ( ر م ع ١٦٣٨ ربع نقل ) قيادة المدعو "منصور محمد محمد الفضالي " ۲۹ عاما، سائق ومقيم قرية " بني منصور " دائرة مركز أولاد صقر بالشرقية، بأحد شوارع القرية أصطدم بالطفل "مازن رمضان على "۳ سنوات، ومقيم طرف أسرته بذات القرية حال عبوره الطريق أمامه فجاة مما أدي إلى وفاته في الحال، وتم نقل جثمانه إلى منزل ذويه.

و بسؤال قائد السيارة وعم المتوفي المدعو "أحمد على رمضان السيد " ۲۹ عاما حاصل على مؤهل متوسط، ومقيم بذات القرية ایدا مضمون الفحص، وإتهم الأخير قائد السيارة بالتسبب في الحادث ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق.

و تحرر عن ذلك المحضر رقم ٥١٧٣ لسنة ٢٠٢١ جنح مركز شرطة المنصورة، وجاري استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.