البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. التزام طلاب أولى ثانوي في أسيوط بالكمامة

البوابة نيوز

شهدت لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي داخل المدارس، اليوم السبت، التزام الطلاب خلال أداء الامتحان في مادتي اللغة العربية والأحياء بارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.
وحرص أولياء أمور الطلاب على التواجد أمام أبواب اللجان للاطمئنان على أبنائهم مع إجراء الامتحانات في ظل انتشار فيروس كورونا.
ومن جانبه، تفقد محمد عبد المحسن وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، لجان الامتحان بإدارة أبوتيج التعليمية يرافقه علاء خضراوى مدير إدارة الأمن وسامى المصري مدير إدارة أبوتيج التعليمية للاطمئنان على أعمال سير الامتحان ومدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا.
وقال وكيل الوزارة إن عدد الطلاب الذين لهم حق أداء الامتحان في الصف الأول الثانوى هذا العام بلغ أكثر من 34 ألفًا و585 طالبًا وطالبة مشيرا، إلى أنه جرى تجهيز وتعقيم مقار اللجان بمختلف الإدارات التعليمية،
وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، على التأكيد على مدراء المدارس ضرورة دخول الطلاب والعاملين والملاحظين اللجان بالكمامات، واتخاذ كافة التدابير التي من شأنها تذليل كل العقبات أمام رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين والطلاب وتوفر جميع الخدمات والإمكانات أمام رؤساء اللجان والمراقبين ومقدري الدرجات لممارسة عملهم.