البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الشباب تنظم المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد

البوابة نيوز

تنظم وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي ممثلة في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، فعاليات المهرجان الرياضي بمحافظة الوادي الجديد، والذي ينفذ خلال الفترة من ٢٥ إلى ٢٨فبراير، بمشاركة الف شاب وفتاة من ابناء المحافظة.
تضمن فعاليات المهرجان مارثون للمشي، ومسابقات رياضية لكل من "الرواد، الفتاه والمرأة، الايتام، والمعاقين" من خلال برنامج منشطي الأحياء السكنية، كما توزيع جوائز وملابس رياضية للمشروع القومي للأيتام ومشروع ألف بنت ألف حلم.
وفي هذا الصدد أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، ان الوزارة تكثف من اقامة الأنشطة الشبابية والرياضية في المحافظات الحدودية، واقامة معارض للحرف والصناعات والمشغولات اليدوية لأبناء تلك المحافظات وذلك وفقًا لرؤية القيادة السياسية بالاهتمام بكل المحافظات الحدودية والمناطق الأكثر احتياجًا.
ووجه وزير الرياضة الشكر لمحافظ الوادي الجديد على اهتمامه الكبير بتنفيذ الأنشطة الرياضية والشبابية التي تنفذها الوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، لافتًا إلى ان المرحلة المقبلة سوف تشهد تنفيذ مزيد من الانشط والبرامج والمشروعات التى تستهدف مجتمع المحافظات الحدودية من النشء والشباب.
وعلى هامش المهرجان تم افتتاح دوري الأندية الصغيرة بالأحياء الشعبية في نسخته السابعة، بمشاركة ٦٤ فريقا من أبناء محافظة الوادي الجديد.