البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تبدأ من 309.9 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار كيا سيراتو موديل 2021

البوابة نيوز

أعلنت الشركة المصرية العالمية للتجارة التوكيلاتEIT، الوكيل الحصري لعلامة كيا في مصر، عن أسعار السيارة كيا سيراتو موديل 2021.
ونجحت كيا سيراتو أن تقدم رؤية نافذة لم تستطع أن تنافسها فيها حتى الآن أي سيارة أخرى، فيما يجب أن تكون عليه السيارات السيدان، وذلك بفضل تصميمها الخاطف للأنظار وخطوطها الانسيابية التي تقلل من الاحتكاك بالهواء لأداء أفضل واستهلاك أقل للوقود بالإضافة إلى ثبات السيارة.
المواصفات الفنية
زودت كيا سيراتو بمحرك سعة ۱٦۰۰سي سي يولد ۱۳۰ حصان مزود بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ٦ سرعات، مع مجموعة كبيرة من التجهيزات، بأسعار تبدأ من 309900 جنيه.
الفئة الأولى
وتقدم كيا سيراتو بضمان يمتد لخمس سنوات، وتأتى كيا سيراتو بـ3 فئات من التجهيزات، الفئة الأولى LX بنظام الفرامل المانعة للإنزلاق (ABS) وتوزيع إلكتروني لقوة المكابح (EBD) بالٳضافة إلى مصابيح أمامية بعدسة لتحسين الرؤية وزجاج كهرباء أمامي وخلفي ومرايات تعمل بكهرباء وخاصية التحكم بالنظام الصوتي وبلوتوث من عجلة القيادة ومخرج USB وAUX ب بالٳضافة إلى عجلة القيادة متحركة في أربع اتجاهات وعرض درجة الحرارة الخارجية وخاصية ضبط ارتفاع كرسي السائق.
الفئة الثانية
أما الفئة الثانية EX فتأتى بسعر 339900 جنيه، بالمواصفات السابقة بالٳضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي وجنوط رياضية مقاس 16 بوصة وإشارات بالمرايات الجانبية LED وطي المرايات الجانبية كهربائيًا وإمكانية تغيير نظام القيادة ومثبت سرعة بتحكم من عجلة القيادة وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب.
الفئة الثالثة
وأخيرا الفئة الثالثة Topline التي تتوافر بسعر 379900 جنيه، حيث تأتي بنفسي المواصفات السابقة بالٳضافة إلى حساسات ركن خلفية وفتحة سقف كهرباء ومفتاح ذكي (Smart key) مع زر إدارة وإيقاف المحرك بالٳضافة إلى إمكانية إدارة المحرك عن بعد وشنطة ذكية الفتح وعجلة القيادة وناقل الحركة من الجلد وشاشة مقاس 8 بوصة بالإضافة إلى كاميرا خلفية وتدعيم خاصية Android Auto & Apple CarPlay ومخرج تكييف خلفي.
انتشار كبير
أما خدمات البيع وما بعد البيع، فتشهد انتشارًا موسعًا لتغطية مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية بما يفوق60من موزعي خدمات البيع وما بعد البيع للوصول للعميل أينما كان، سواء في مرحلة بحثه عن سيارته الجديدة، أو عند إجراء عمليات الصيانة الدورية لها بعد شرائها.
وتعد EIT أولى شركات السيارات بالسوق المحلية التي تمنح ضمان٥ سنوات أو١٠٠ألف كيلومتر –أيهما أقرب- ثقة منها بجودة سيارات كيا.
كذلك تعد "كيا" صفقة رابحة عند إعادة البيع لمالكي سيارات العلامة الكورية، في ظل جودتها العالية، كما أنها الأعلى تجهيزًا بفئتها، مع وجود أفضل خدمات ما بعد البيع في أقرب الأماكن للعملاء تحت مظلة EIT، وهو ما يجعل سيارات كيا الأكثر قيمة مقابل سعر، بسوقي السيارات الجديدة والمستعملة، ما يضمن أسعارًا مميزة عند إعادة البيع للطلب الكبير على سيارات كيا بسوق السيارات المستعملة، لثقة العملاء بجودة كيا وبتميز تجربة اقتناء أحد سياراتها التي تسهل الكثير على مالكيها.
مزايا اقتناء كيا من EIT والموزعون المعتمدون:
• فترة ضمان ٥سنوات أو١٠٠ألف كيلومتر
• خدمة عملاء مميزة ٢٤ساعة طوال أيام الأسبوع
•خدمة المساعدة على الطريق24 ساعة طوال أيام الأسبوع
• أفضل أنظمة تمويلية من خلال برنامج "قسطك من كيا"
•أفضل العروض للتأمين على السيارات
•إمكانية تبديل سيارتك بموديلات كيا الجديدةTrade-In