البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

برلمانية: الفلاح لا يشعر بدور "الزراعة" نهائيًا

البوابة نيوز

قالت النائبة مها شعبان، أن الفلاح المصري لا يشعر بوزارة الزراعة فى مصر نهائي موجهه سؤال للسيد القصير وزير الزراعة هل لديكم سياسة زراعية؟، هل الوزارة جادة فى تقديم مدخلات انتاج بسعر عادل، وتاخذ منه المحاصيل بسعر منصف. 
كما طالبت شعبان خلال كلمتها بالجلسة العامه برئاسة المستشار أحمد سعد الدين ، بتثبيت عمال النظافة والتشجير ، لافتة أن معظمهم وصل عمره الى 50 سنه وبالتالي لابد من تثبيتهم عشان معاش لاولادها ، مضيفة أن المواطنين التى قامت بالبناء على أراضي الإصلاح الزراعي ، الناس دي دفعت تمن الارض كامل ولابد من تقنين أوضاعها.
جاء ذلك تعقيبا على بيان وزير الموارد المائية والري، الدكتور محمد عبد العاطي، أمام الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين، وكيل المجلس.

وقالت: زراعة القطن ، لا بقي فية دهب أبيض ولا اصفر ، مبقاش غير زرعة الارز ، سعر الطن الارز وصل 3000 جنية في بداية الموسم ، لن ننسي ان الفلاح 

قال النائب درويش مرعي، أن محافظة القليوبية تم منع زراعة الارز منذ سنوات طويله بها ، قائلا: الترع مفيش فيها مياه وبنستخدم المياة الجوفية لماذا لا يتم السماح بزراعة الارز فى مركز قليوب ، حتى لو سنة وسنه.
مضيفا ان مزرعة الجبل الاصفر إستلمتها جهاز الخدمة الوطنية متسائلا عن مصير العمال.