البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القاهرة تفوز بانتساب 18 مدرسة جديدة لليونسكو

البوابة نيوز

أعلن الدكتور مراد محمودي، أمين المجلس التنفيذى للمنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة الالكسو أثناء الاحتفال باليوم العربى للمسرح   بالموافقة واعتماد انتساب المدارس المرشحة للالكسو وإصدار شهادات لها بذلك،بحسب بيان اليوم السبت.
وأوضح انه تم ترشيح اللجنة الوطنية المصرية لليونسكو والالكسو لعدد ٢٠ مدرسة على مستوى الجمهورية للانتساب للالكسو  نظرا لمشاركتهم في اليونسكو والندوات والدورات التى تنظمها لخدمة العملية التعليمية وابناءنا الطلاب.
يُذكر أن المنظمة العربية حددت ترشيح عدد  20 مدرسة من كل دولة عربية، وفازت القاهرة  بانتساب عدد  ١٨ مدرسة من ٢٠ مدرسة المرشحين من مصر وتتبع المدارس ١٨ الفائزة إلى ١٢ إدارة تعليمية من إدارات تعليم القاهرة وتتنوع المدارس الفائزة ما بين مدارس رسمى عربى ولغات ومتميز وقوميات ومدارس خاصة ومدارس تعليم فني، وذلك من إجمالي عدد ٦٥ مدرسة من القاهرة  منتسبة لليونسكو  ومتقدمة للانتساب لليونسكو المنظمة الدولية للتربية والعلوم والثقافة.
وتم الإعلان رسميا  امس الجمعه ٢٢ يناير  أثناء حضور الندوة المنظمة من قبل الالكسو اون لاين للاحتفال باليوم العربى للمسرح حيث شاركت القاهرة بعدد ١٠ أعمال مقدمه من ١٠ مدارس منتسبة وتم قبول جميع الأعمال المقدمه وعرضها على القناه الخاصة بالمنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة الالكسو.