البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البرلمان الدولي لأطفال العالم العربي يمنح سيناوية شهادة تقدير

البوابة نيوز

منح مجلس إدارة البرلمان الدولي لأطفال العالم العربي المبدعين، الفنانة فاطمة أحمد بدير، احد طلائع مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، شهادة تقدير شرفية عليا؛ لتميزها في مجال الرسم.
وأعرب الدكتور أحمد بدير، والد فاطمة، في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز" اليوم الخميس، عن بالغ سعادته لتكريم نجلته، 
، ووجه خالص تقديره وإجلاله للدكتور حاتم العناني، رئيس مجلس إدارة البرلمان الدولي لأطفال العالم العربي المبدعين؛ لهذا الاهتمام الرائع بالمواهب الشابة، كما قدم عظيم امتنانة للدكتورة الأديبة هيام حسن العماطوري، المستشار الثقافي، والشكر الخالص للدكتورة رواء العلي سيدة الجيل؛ لهذه المتابعة، معلقا: "دمتم عونا ونافذة لتشجيع الإبداع والمبدعين في كافة مجالاته وفي جميع أنحاء الوطن العربي".

كان اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، قد استقبل أول أمس الثلاثاء، بمكتبه بمدينة طور سيناء، الطليعة فاطمة الزهراء أحمد بدير، الموهوبة في مجال الرسم والفن التشكيلي، في إطار دعم وتحفيز المواهب، وبحضور أحمد عبد العزيز، وكيل مديرية الشباب والرياضة، والدكتور أحمد بدير والد الطليعة.

ووجه محافظ جنوب سيناء مديرية الشباب والرياضة بضرورة تكريم وتحفيز الموهوبين والمتفوقين في شتى المجالات والأنشطة الرياضية والشبابية ووعد بتكريمهم في احتفالية يجرى تحديد موعدها قريبًا؛ لدعمهم وتحفيزهم؛ ولخلق جيل جديد مبدع متميز من أبناء المحافظة.

كانت الطليعة فاطمة الزهراء، قد شاركت في العديد من مسابقات الرسم بمديرية الشباب والرياضة، ومديرية الثقافة بالمحافظة، وجرى تكريمها خلال مشاركتها في معرض المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف.