البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فيديو.. ليدي جاجا تغني النشيد الأمريكي خلال تنصيب بايدن

البوابة نيوز

أدت المغنية الشهيرة ليدى جاجا، النشيد الوطنى الأمريكى "The Star Spangled Banner"، خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس، في الجبهة الغربية لمبنى الكابيتول الأمريكي. 
وتوافد على حفل تنصيب بايدن عدد من الرؤساء السابقين والشخصيات العامة، بما في ذلك باراك أوباما وجورج بوش الابن وبيل كلينتون برفقة زوجاتهم، وشمل أيضًا قضاة المحكمة العليا وأفراد عائلتي بايدن وهاريس ونائب الرئيس الأمريكي الأسبق مايك بينس برفقة زوجته.
وعقب الانتهاء من مراسم حلف اليمين ستؤدى المغنية والممثلة جينيفر لوبيز فقرة موسيقية.
من بين النجوم المشاركين في حفل التنصيب أيضًا، المغنى الشهير جون ليجند وفو فايترز وبروس سبرينجستين، حيث سيقدمون عددًا من الفقرات الغنائية عن بُعد، كما ستقدم النجمتان إيفا لونجوريا وكيرى واشنطن مقاطع من الحدث على الهواء مباشرة.
وفى وقت لاحق من ذلك اليوم، سيستضيف النجم توم هانكس عرضًا تليفزيونيًا خاصًا مدته ٩٠ دقيقة للاحتفال بتنصيب بايدن.
وتعد جاجا من أبرز المناصرين لبايدن، حيث سبق وأن روجت له خلال حملته الانتخابية ونشرت صورة برفقته عبر حسابها بموقع "تويتر"، وعلقت: "هذه صورة لى في ولاية بنسلفانيا عندما كنت أعيش في لانكستر. أنا أحب هذه الولاية. أنا هنا الآن". 
وأضافت: "هذا المكان مليء بالناس الطيبين، ذوى القلوب الطيبة مثل جو بايدن. إنه صديق جيد. إنه الرئيس الذى تحتاجه هذه البلاد ليجمعنا معا مجددا. صوتوا لجو بايدن".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا