البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبر zoom.. "غرفة الإسكندرية" تستضيف رئيس هيئة سلامة الغذاء

غرفة الإسكندرية تستضيف
"غرفة الإسكندرية" تستضيف رئيس هيئة سلامة الغذاء

نظمت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، برئاسة أحمد الوكيل، اليوم الجمعة، اجتماعًا مع الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء، لمناقشة وضع عمل الهيئة في الوقت الحالي، والمعوقات التي تواجه المستوردين.
جاء اللقاء بحضور أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، وأحمد صقر نائب رئيس "غرفة الإسكندرية"، وأعضاء مجلس الإدارة، وأشرف الجزايرلي، ومحمد حفني، وأشرف أبو إسماعيل، ومحمود مرعي، والمهندس محمد فتح الله، وحمدي النجار رئيس الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس شعبة المستوردين بغرفة الإسكندرية، وعبد العال علي مستشار النقل الدولي بغرفة الإسكندرية، ومحمد العرجاوي والأستاذ محمد رستم، عضوي شعبة المستوردين بالاتحاد العام و"غرفة الإسكندرية"، و الدكتور محمد محمود الدالي مشرف فرع جهاز سلامة الغذاء بالإسكندرية، ومجموعة من كبار المستوردين بالإسكندرية.
في بداية اللقاء رحب أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، بالدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء، وبالحضور، مؤكدًا أهمية اللقاء لمناقشة كل ما يتعلق بالهيئة، والمعوقات التي تواجه المستوردين، والرد على استفساراتهم.
وأكد الوكيل، بأن هذا اللقاء لن يكون الآخير مع الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء، فغرفة الإسكندرية مقدمة على التعاون من أجل زيادة القدرة التنافسية للمستورد المصري.

من جانبه قال الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء، في بداية كلمته، إن الهدف من اللقاء مناقشة التحديات التي تواجه هيئة سلامة الغذاء، إضافة إلى ما قدمته الهيئة خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا.