البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وش إجرام.. حكاية مشاجرة انتهت بمقتل شاب في الغربية

مشاجرة -صورة ارشيفية
مشاجرة -صورة ارشيفية

صرخات قطعت ذلك السكون الذي خيم على أرجاء قرية صفط تراب، التابعة لمحافظة الغربية، اعتقد حينها الأهالي أن الأمر قد يكون متعلقا بنشوب حريق داخل أحد المنازل فهرع الجميع نحو مصدر الصوت للوقوف على ما يدور في تلك المنطقة من أحداث، إلا أن مفاجأة غير سارة كانت في انتظارهم، "شاب عشريني ملقي على الأرض غارقا في دمائه"، على الفور سارع أهالي القرية لنقل المصاب لتلقي العلاج في محاولة منهم لإنقاذة لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصوله للمستشفى، ليتم إبلاغ رجال المباحث، وبعمل التحريات والاستماع لأقوال شهود العيان تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشخص آخر يدعي "شلاطة.م"، قام خلالها المجنى عليه بإصابة المتهم بجرح في كتفة الأيسر، فأخرج المتهم سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجنى عليه في الكلى، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، نجحت قوة أمنية في ضبط الجاني، وحررت الأجهزة الأمنية محضرا بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
أحداث الواقعة كشفها إخطار ورد للواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، من العميد مأمور مركز المحلة، بورد بلاغ من مستشفى المحلة العام، باستقبال شخص يدعى "ك. ع. ز"، 26 عاما، مصاب بجروح طعنية في الكلى والقولون، ولفظ أنفاسه لحظة وصوله المستشفى.
وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل الواقعة وتبين نشوب مشادة كلامية بين "ك. ع. ز" المجنى عليه وشخص آخر يدعى "شلاطة.م" المتهم، تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين بمنطقة أرض الكسبانة بنطاق القرية، على إثرها قام المجنى عليه بإصابة المتهم بجرح في كتفة الأيسر، فأخرج المتهم سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة للمجنى عليه في الكلى.
وتمكنت مباحث مركز شرطة للمحلة من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان المركز، وتحرير محضر، وإخطار النيابة العامة.