البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ"بيج رامي" بطل مستر أولمبيا

البوابة نيوز

تقدم "البوابة نيوز" البث المباشر، للمؤتمر الصحفي للبطل المصري بيج رامى، بطل العالم لكمال الأجسام والفائز مؤخرا بلقب مستر أولمبيا، بأحد فنادق الهرم، لحضور المؤتمر الصحفي الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة لتكريمه.
وكان تحرك البطل المصري بيج رامى، من مطار القاهرة، اليوم الخميس، وكان في استقبال بيح رامى، عدد كبير من الجماهير وأهل قريته التابعة لمحافظة كفر الشيخ للاحتفال به وهتف الجميع له عقب خروجه من صالة مطار القاهرة الدولي.
كان ممدوح السبيعي الشهير بـ"بيج رامي"، قد فاز مؤخرا ببطولة "مستر أولمبيا 2020"، الأحد الماضي، لأول مرة في تاريخه، ليسطر إنجازا جديدا للرياضة المصرية ويثير موجة من الفرح في الأوساط الإعلامية في مصر والدول العربية.
وتعد مستر أولمبيا أشهر وأضخم بطولات العالم للمحترفين في كمال الأجسام، وتقام بشكل سنوي في الولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح السبيعي أحد أبرز المنافسين على لقبها في السنوات الأخيرة ونال اللقب هذا العام.
وبتتويجه التاريخي انضم البطل المصري إلى قائمة أسطورية من المتوجين بالبطولة الأشهر في عالم كمال الأجسام، أبرزهم الأمريكي ذو الأصول النمساوية أرنولد شوارزنيجر، الذي أصبح أحد أشهر النجوم السينمائيين في الولايات المتحدة الأمريكية، كما أصبح حاكما لولاية كاليفورنيا الأمريكية، والأمريكيين أيضا لي هاني، روني كولمان وفيل هيث.