البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ كفر الشيخ يسلم 80 شقة ببلطيم ضمن الإسكان الاجتماعي

البوابة نيوز

سلم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، 80 وحدة سكنية بمدينة بلطيم، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، وأجل تسليم 16 وحدة سكنية بالأدوار العليا لإعادة تأهيلهم.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية للمحافظ بالوحدات السكنية للتعرف على مدى كفاءة الوحدات السكنية، التي يتسلمها المواطنون، ولاحظ أن الأدوار العليا تحتاج لرفع كفاءة فرفض تسليم تلك الوحدات السكنية للمواطنين، إلا بعد الانتهاء من رفع كفاءة تلك الوحدات.

وأكد نور الدين، أن الوحدات السكنية التي تم تجهيزها هي 96 وحدة سكنية ببلطيم، تم تسليم 80 وحدة سكنية لأصحابها المتقدمين من مستحقيها، وأجل تسليم 16 وحدة سكنية بالأدوار العليا لرفع كفاءتهم، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية مهتمة بتوفير الوحدات السكنية للمواطنين، وهذه الوحدات السكنية بداية لتسليم وحدات سكنية في مناطق أخرى، وسيتم تسليم الوحدات السكنية بمدينة كفر الشيخ قريبا.

وهنأ محافظ كفر الشيخ، المستحقين مؤكدًا أنه من حق كل مواطن الحصول على مسكن يوفر له حياة كريمة، مشيرًا إلى أن الدولة تسعى جاهدة للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين بجميع القطاعات الخدمية والتنموية.
وأضاف: سيتم تسليم الوحدات السكنية المقامة غرب مدينة كفر الشيخ، قريبًا وسيتم حل أزمة الإسكان بالعاصمة التي استمرت عشرات السنوات بالمحافظة.