البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بعد مرور عام.. نائب محافظ دمياط: حققنا نجاحات عديدة

الدكتور إسلام إبراهيم
الدكتور إسلام إبراهيم

قال الدكتور إسلام إبراهيم نائب محافظ دمياط، إنه خلال الفترة القصيرة التى تولي فيها المنصب كانت فترة مثمرة، خاصة في بدايتها كان هناك ٦٠ يوما تدريبا في الأكاديمية الوطنية للتدريب والتأهيل تلقينا خلالها تدريبات على التعاقدات الحكومية والإدارة المحلية، والعديد من الملفات التى اصقلت مهاراتنا، بالإضافة إلى عقد لقاءات مختلفة مع العديد من الوزراء أو التنفيذيين والقيادات استفدنا منها استفادة عظيمة.
وأضاف نائب محافظ دمياط، لقد عملنا الفترة الماضية على العديد من الملفات كان أبرزها ملف قانون التصالح والذى حققنا فيه نسبة كبيرة وصلت إلى قرابة ٩٥ ٪ من مخالفات البناء وقد تحركت في تلك الفترة في كافة الوحدات المحلية ومقار تقديم طلبات التصالح لتذليل اية عقبات تجاه المواطنين.
واكمل: "لقد عملنا الفترة الماضية أيضا في ملف قانون البناء الموحد وطلاء واجهات المبانى والتنسيق الحضارى حيث تم تنفيذ طلاء واجهات العقارات والمباني لقرابة ٢٠٠٠ عقار خلال الفترة الماضية".
وأضاف انه لا توجد عوائق أو مشكلات في العمل سواء من القيادات التنفيذية أو رؤساء الوحدات المحلية أو الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، حيث اننا نعمل في خلية عمل واحدة وبشكل متعاون ويوجد تنسيق بيننا في كافة نواحي العمل.
واكمل نائب المحافظ في تصريحات له ان هناك عمل متواصل مع الاهالي واستقبال كافة شكاويهم سواء من خلال مكتب نائب محافظ دمياط في ديوان عام المحافظة أو مكتب خدمات المواطنين وكافة المشكلات والطلبات يتم دراستها والعمل على حلها وتوجيه تلك الطلبات والشكاوى إلى الجهة التنفيذية المختصة للعمل على حلها.