البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جامعة الأزهر تنظم نشاطا ثقافيا للطلاب في الإنشاد والشعر

الدكتور محمد المحرصاوي
الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر

في إطار النشاط العلمي والثقافي المتميز لكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم؛ عقدت كلية أصول الدين بالقاهرة مسابقة طلابية في الإنشاد والتواشيح الدينية برعاية الدكتور عبد الفتاح العواري، عميد الكلية، وبإشراف مكتب رعاية الشباب.
تأتي المسابقة في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، بالطلاب والطالبات؛ بهدف دعمهم وتنمية خبراتهم ومهاراتهم، وحثهم على المشاركة والاندماج الإيجابي في الأنشطة الجامعية والثقافية وفي المجتمع بشكل عام، إلى جانب إطلاق طاقاتهم الإبداعية. 
تكونت لجنة تحكيم المسابقة من الدكتور إبراهيم هاشم، والدكتور ماهر الفرماوي، عضوي هيئة التدريس بالكلية.
على الجانب الآخر، عقدت كلية الزراعة بأسيوط المسابقة الثقافية للطلاب، برعاية الدكتور سالم فهمي، عميد الكلية، والدكتور مصطفى أبو العنين، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف مكتب رعاية الشباب. 
وأوضح الدكتور والشاعر مصطفى جبريل؛ أن المسابقة تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه القبلي بأسيوط، بالطلاب والطالبات؛ بهدف دعمهم، وتنمية خبراتهم ومهاراتهم، وحثهم على المشاركة والاندماج الإيجابي في الأنشطة الجامعية والثقافية، وفي المجتمع بشكل عام، إلى جانب إطلاق طاقاتهم الإبداعية.