البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حملات إزالة إشغالات ورفع كفاءة الإنارة بكفر الشيخ

إزالة المخلفات بكفر
إزالة المخلفات بكفر الشيخ

شهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، حملات مكثفة على المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة والمرافق الحيوية، للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، والتواصل مع المواطنين ميدانيًا، بالإضافة إلى تشغيل المنشآت الخدمية الحيوية وتطوير مكاتب خدمة المواطنين، تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.
وأشرَف، المهندس هاني يوسف، رئيس مدينة سيدي غازي، على استكمال أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بالمدينة، والذي يتم تركيبه بالشوارع الضيقة ليعطي شكل حضاري، ويضمن عدم تراكم مياه الأمطار.
وأشرَفت المهندسة عايده ماضي، رئيس مركز ومدينة دسوق، على سير العمل بتطوير مجزر دسوق، وذلك في إطار تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة المجازر بنطاق محافظة كفر الشيخ وتطوير مجزر دسوق من مجزر يدوى إلى مجزر نصف آلي، وتابع جمال فهمي عيد، رئيس مركز ومدينة مطوبس، أعمال صيانة محولات الكهرباء بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وتركيب قطع الغيار اللازمة، بالتنسيق مع هندسة كهرباء المدينة.
وتابع اللواء أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، سير الحركة الانضباطية اليومية لمجمع المواقف، وذلك للاطمئنان على حركة نقل الطلبة والمسافرين والوافدين من وإلى مدينة بلطيم، بالإضافة إلى متابعة الاشتراطات البيئية في تقسيم المخازن بمجلس المدينة، وإحاطة المسئولين عن أية مخالفات أو تجاوزات سواء في المواصفات أو الكميات، والتأكيد على تخصيص المساحات والأماكن التخزينية بالصلاحيات التي تتوافق مع خصائص الأصناف وطبيعة مكوناتها.
كم أشرف، أحمد إسماعيل، رئيس مركز ومدينة بيلا، على أعمال إصلاح خط مياه 14 بوصة اسبستوس، بعزبة حافظ إبراهيم بقرية إبشان، بالإضافة إلى متابعة استكمال أعمال حفر وتركيب مواسير الغاز الطبيعي بشارع البريد بحي رخا، وذلك لرفع كفاءة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
وقام على سلامه، رئيس مركز ومدينة قلين، بمتابعة، أعمال إصلاح كسر ماسورة مياه خط عشرة بالمنشاة الكبرى بطريق عين الحياه، بالإضافة إلى متابعة استمرار أعمال كسح مياه الأمطار من أماكن تجمعها، وتابع شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدى سالم، المرور على المصالح الحكومية والمنشآت الحيوية.
وأشرف، اللواء هاني محمد عبد القوي، رئيس مدينة مصيف بلطيم، على استمرار أعمال كسح مياه الأمطار، مشددًا على رفع درجة الاستعداد القصوى والمتابعة الدورية لسيارات الكسح، والمعدات وماكينات الري لسحب مياه الأمطار.