البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأحد.. وزير الخارجية الأسبق في ضيافة "ألسن عين شمس"

محمد العرابي
محمد العرابي

تستضيف كلية الألسن بجامعة عين شمس السفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق، خلال ندوة بعنوان "الوضع السياسي العالمى عام ٢٠٢١ والسياسة الخارجية المصرية"، في تمام الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد الموافق ٢٩ من نوفمبر الجاري، وذلك في إطار فعاليات الموسم الثقافي لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالكلية.
وأوضحت أ.د.سلوى رشاد عميد الكلية، أن الكلية تعمل على استضافة كبار الشخصيات المصرية لصقل قدرات الطلاب الثقافية في مختلف المجالات، وأكدت على أن طالب الألسن يجب أن يكون على دراية كاملة بمختلف مجريات الأمور السياسية والاقتصادية والاجتماعية المحلية والعالمية، وتستهدف إدارة الكلية تأهيل الطلاب بمختلف الخبرات والمهارات اللغوية والثقافية لاعدادهم لسوق العمل.
ومن ناحيتها، أكدت يمنى صفوت وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ان القطاع يحرص على عقد الندوات الثقافية التى تتيح للطالب الاطلاع على اخر المستجدات على الساحة العالمية والمحلية بهدف توسيع مداركه وربطه بالبيئة المحيطة به. كما تسمح هذه الندوات بالتواصل بين المجتمع الجامعي من ناحية والمفكرين والخبراء من ناحية اخرى بما يؤدي إلى تثقيف وتزويد الطلاب بالمعلومات المختلفة وتنمية مهارتهم الفكرية والذهنية.