البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الزمالك يفرض "الحجر الصحي" على لاعبيه استعدادًا للنهائي

فريق الزمالك
فريق الزمالك

قرر نادي الزمالك رفع درجة الطوارئ داخل أروقة القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة المقبلة بإستاد القاهرة، حيث قرر النادي فرض الحجر الصحي على لاعبيه لتحصينهم من فيروس كورونا حتى لا يغيب أى منهم عن النهائي ويضع باقى الفريق في مأزق.
وشدد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة في نادي الزمالك على لاعبي الفريق بمنع التجمعات أو الإختلاط أو التواجد في أماكن مزدحمة خلال الأيام المقبلة، مع الالتزام بإرتداء الكمامات واستخدام الكحول والمعقمات اليدوية.
وطلب البعض من أمير مرتضى بضرورة دخول الفريق في معسكر مغلق لمدة 8 أيام بداية من اليوم بحيث لا يخرج أى لاعب من الفريق الا إلى المعسكر مباشرة بعد مواجهة اف سى مصر بالأمس في كأس مصر، وذلك خوفا من اكتشاف حالة كورونا لدى أى لاعب قبل المباراة بـ 48 ساعة فقط.
كما طالب أمير لاعبي الزمالك بضرورة الالتزام بالتعليمات، والإبتعاد عن الحديث عن أى شىء يخص الفريق عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل زيادة تركيزهم.
ومن ناحية أخري وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق بمكافآت ضخمة وكبيرة حال فوزهم على الأهلي وحصد لقب دوري أبطال أفريقيا، مطالبا اللاعبين بضرورة تحقيق حلم ملايين الزملكاوية باللقب.
كما وعد مرتضى أى تحقيق أى مطلب لأى لاعب بشرط الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
نجح مسئولو نادى الزمالك في إنهاء اتفاقهم مع نظرائهم في بيراميدز على عقد صفقة تبادلية بين الناديين خلال فترة الانتقالات الجارية.
ومن المنتظر أن تقضي الصفقة التبادلية بحصول الزمالك على خدمات لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، مقابل الاستغناء عن مصطفى فتحي لاعب الفريق، بالإضافة إلي مبلغ مالي.
يأتي ذلك في ظل رغبة الزمالك في تدعيم منطقة وسط الملعب بلاعب متميز، في ظل احتمالية رحيل التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الفريق في يناير المقبل، في ظل امتلاكه لأكثر من عرض.
فيما أعلن نادي الزمالك رفضه للمطالب التى حددها نادى وادى دجله من أجل الموافقة على شراء النادي الأبيض للاعب الوسط الدجلاوي محمد عبد العاطي.
وطلب نادي دجله الحصول على 35 مليون جنيه من أجل الموافقة على بيع اللاعب، ولكن النادي الأبيض اعترض، خاصة انه سبق ورفع عرضه للتعاقد مع اللاعب مقابل 28 مليون جنيه.
فيما كشف عبد الرحمن إسماعيل وكيل أحمد فتوح لاعب الزمالك أن أن نادي سبورتنج براجا البرتغالي مهتم بالحصول على خدمات اللاعب.
وقال وكيل اللاعب "إن نادي سبورتنج براجا مهتم بضم أحمد فتوح من نادي الزمالك، وأنه سينتظر الموقف النهائي للاعب مع القلعة البيضاء".
والجدير بالذكر أن أحمد فتوح انتهت علاقته مع نادى سموحة وعاد إلى صفوف الفارس الأبيض من جديد.
ونال اللاعب إشاده من قبل النجم المصري المحترف في ليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال الفتره الأخيرة.