البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إفتتاح مكتب خدمة أسر الشهداء بجامعة القناة

البوابة نيوز

قام الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس اليوم الاثنين الموافق ١٦ نوفمبر بإفتتاح مكتب خدمة أسر الشهداء وضحايا ومفقودي ومصابى العمليات الحربية والإرهابية وذلك لتقديم كافة التسهيلات لأسر الشهداء.
و أكد الدكتور أحمد زكى حسين متولي رئيس الجامعة أنه تقديرا من الجامعة للتضحيات التي قدمها شهداء مصر الأبرار وتكريما لشهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية قرر مجلس الجامعة إعفاء أبناء أسر الشهداء والضحايا والمفقودين والمصابين بالعمليات الحربية والإرهابية والأمنية من المصروفات الدراسية ورسوم المدينة الجامعية في البرامج التقليدية والبرامج المميزة.
كما قامت الجامعة بتحديد نسبة من المنح الدراسية لأبناء أسر الشهداء والضحايا والمفقودين والمصابيين بالعمليات الحربية والإرهابية والأمنية بالإضافة إلى منح دراسية لمرحلة الدراسات العليا (الماجستير ) لأبناء محافظات القناة وسيناء من الطلاب المتميزين علميا من أبناء الشهداء.

كما شدد رئيس الجامعة باجتماعه بأعضاء المكتب بحضور السيدة تحية حسين مدير إدارة خدمة المواطنين على ضرورة عمل حصر شامل لمستحقى الخدمات كل ثلاثه أشهر لوضع رؤية لطبيعة الخدمات التى يتم تقديمها ورصد للاحتياجات الفعلية لهذه الاسر التى قدمت الكثير من أجل الوطن.