البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محمد صلاح رابع لاعب في ليفربول يتعرض للإصابة بـ"كورونا"

البوابة نيوز

أصبح النجم المصرى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني اللاعب رقم 4 في نادي ليفربول الإنجليزي، الذي إصيب بفيروس كورونا خلال الفترة الأخيرة.
وأعلن اتحاد الكرة المصري بيانا رسميا اليوم، الجمعة، أكد فيه أن الفحوصات الطبية التى أجريت على بعثة المنتخب الوطنى إصابة نجم منتخب مصر ولاعب نادى ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية رغم أنه لا يعانى من أى أعراض، فيما جاءت مسحة باقى أعضاء الفريق سلبية".
وأضاف البيان: خضع نجمنا الدولى للبروتوكول الطبى بعد تنسيق طبيب المنتخب الدكتور محمد أبوالعلا مع ناديه الإنجليزي، بالإضافة إلى عزله داخل غرفته، وأيضا عزل كل المخالطين، ويخضع نجمنا الدولى لمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.
ذكرت شبكة "سكاى سبورتس" العالمية، أن محمد صلاح أصبح رابع لاعب من ليفربول يتعرض للإصابة بفيروس كورونا، حيث كان الإسباني تياجو ألكانتارا أول المصابين من الريدز بالفيرس في نهاية سبتمبر الماضى، وبعدها بثلاثة أيام أعلن نادى ليفربول الإنجليزي إصابة المهاجم السنغالى ساديو مانى بفيروس كورونا.
ويعتبر السويسري شاكيرى ثالث حالات الإصابة بكورونا في صفوف ليفربول، حيث أعلن الاتحاد السويسرى، عن إصابة اللاعب الدولي يوم 6 أكتوبر الماضى بعد ثبوب إيجابية المسحة التي أجراها اللاعب.
أضافت الشبكة العالمية أن خبر اصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بمثابة صدمة أخرى لمدرب الريدز يورجن كلوب حيث سبقه العديد من اللاعبين الآخرين الذى يعانون من الإصابة مع ليفربول.