البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بسبب علاقة غير شرعية.. إصابة شاب بطلق ناري في «مصر القديمة»

البوابة نيوز

بدأت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء، التحقيق في واقعة إصابة شاب بعيار ناري، على يد مستشار بوزارة العدل، بسبب علاقته غير شرعية بشقيقة المجني عليه.
وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمجني عليه وإعداد تقرير وافٍ عن الإصابة، وما إن كانت تسببت له في عاهة مستديمة.
وكشفت التحقيقات التى تجريها النيابة عن أن المتهم يعمل مستشارًا بوزارة العدل على علاقة بسيدة متزوجة من فترة، وكان يحثها على الطلاق من زوجها حتى يتزوجها هو، وعلم شقيقها بالأمر، ويوم الواقعة رآهما في السيارة، فأوقفه واعترض طريقه، وتشاجر معه وهدده ليبتعد عن شقيقته، فاستل المتهم سلاحه الخاص «طبنجة» وأطلق رصاصة على قدم المجني عليه، وقال: إنه كان يدافع عن نفسه بها.
وقام الأهالى بنقل المجني عليه للمستشفى، وتبين إصابته برصاصة من سلاح ناري، وتم استخراجها وإسعافه ووضعه تحت الملاحظة.
واستدعت النيابة شقيقة المجني عليه لسؤالها حول الواقعة، والتى أكدت ما جاء بالتحقيقات من وجود علاقة بينها وبين المتهم، وأنه أطلق الرصاص على شقيقها، وأمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث، واستدعاء شهود العيان لسؤالهم حول الواقعة، كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيقات، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه.
بدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة السيدة زينب، إخطارا من قصر العيني يفيد بوصول مصاب بطلق نارى، وبالانتقال والفحص تبين أن الواقعة حدثت بمنطقة زهراء مصر القديمة، حيث أطلق أحد الأشخاص النار على المجني عليه، وهرب، حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وقررت إخلاء سبيل المتهم.