البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الكردي" بالدقهلية حزينة على "يحيى" ضحية الوفاء للكلب

البوابة نيوز

تسود حالة من الحزن الشديد بين أهالى مدينة الكردى بالدقهلية على ابنهم يحيى محمود محرز " صاحب الـ٢٢ عاما، الطالب بقسم علم النفس بكلية الآداب، والذى انتهت حياته غرقا وفاءً للكلب الذى يملكه أثناء محاولة إنقاذه من الغرق وقت استحمامه في مياه البحر الجديد لتعيش المدينة في حالة حزن شديد على فقدان أحد شبابها الذى يكن له الجميع الحب والاحترام والتقدير.
تعود الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية أمس الاثنين إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة يفيد بغرق شاب في مياه البحر الجديد بنطاق مدينة الكردي أثناء قيامه بالاستحمام مع الكلب الخاص به.
وبانتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري إلى مكان البلاغ تم انتشال الجثمان بمساعدة الأهالي، وبالفحص تبين أنه يدعى يحيى محمود محرز عبد 22 عامًا، طالب بقسم علم النفس بكلية الآداب، ومقيم بالكردي، حيث كان يقوم  بالاستحمام مع الكلب إلا أن التيار جرفه وغرق.
وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الشاب كان يقوم بالاستحمام مع الكلب الخاص به ولكن شعر أن المياه جرفت الكلب بعيدًا، فخاف عليه من الغرق، فتوجه إليه، وظل يدفعه بقرب الشاطئ حتى تمكن الكلب من الخروج إلا أنه عندما حاول الخروج كان التعب قد أنهكه فجرفه التيار، فظل الكلب ينبح حتى شعروا به، وعندما حاولوا إنقاذه كان الشاب قد اختفى في قاع المياه.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التى صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.