البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فرجاني ساسي مستمر مع الزمالك حتى 2023

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

يعيش نادي الزمالك في حالة طوارئ استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر إقامتها الأحد المقبل ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ومن المنتظر أن يحصل اللاعبون الأساسيون على راحة سلبية، اليوم الثلاثاء، لالتقاط الأنفاس بعد مواجهة الإسماعيلي بالأمس في ختام بطولة الدوري الممتاز.
وحذر البرتغالي باتشيكو المدير الفني للزمالك من انتفاضة فريق الرجاء في مباراة العودة، خاصة بعد أن تم تأجيلها من السبت الماضي لتقام الأحد المقبل بسبب إصابات لاعبي الرجاء بفيروس كورونا، حيث شدد المدرب البرتغالي على لاعبي الزمالك بأن الفريق المغربي في العودة سيكون أقوى، خاصة بعد عودة بعض لاعبي القوة الضاربة لديه فضلا عن أن نتيجة الذهاب التى حسمها الأبيض بهدف نظيف ليست مطمئنة من أجل التأهل للنهائي الأفريقي.
وبات محمود علاء وفرجاني ساسي جاهزان للمشاركة في مباراة الرجاء بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التى لحقت بيهما والتى أبعدتهما عن المشاركة في مباراة الذهاب.
يأتي ذلك في الوقت الذى حرص فيه مرتضى منصور، رئيس النادي المقال، على تحفيز لاعبي الفريق على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة الإياب أمام الرجاء، مؤكدا لهم أنه يريد أن يكون النهائي مصريا خالصا بعد تأهل الأهلي ممثل مصر للنهائي.
وشدد مرتضى على اللاعبين بأنه سيسعى لمنح نفس المكافأة التى حصل عليها اللاعبون بعد الفوز في الذهاب وهى 100 الف جنيه.
ومن جانب آخر أنهى نادي الزمالك اتفاقه مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، على تجديد تعاقد اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة حتى 2023، بعد فترة من المحاولات بين الطرفين لإنهاء هذا الملف خاصة بعد الأنباء التى تتردد من فترة لأخرى برغبة اللاعب في الرحيل.
وبموجب الاتفاق بين الزمالك وساسي، فقد تقرر حصول اللاعب على مليون و700 الف دولار في الموسم الواحد في العقد الجديد، وحصل اللاعب على وعد من إدارة النادي بتسهيل احترافه حال تلقيه عرضا احترافيا قويا، ومن المنتظر أن يوقع اللاعب على عقود التجديد بعد الانتهاء من مباريات دوري أبطال أفريقيا.
ومن ناحية أخرى، طلب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك تأجيل مفاوضات التجديد مع النادى إلى شهر يناير.
وينتهي عقد أوباما مع النادى بنهاية الموسم القادم، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير.
مجلس الزمالك كان يرغب في حسم ملف التجديد خلال هذه الفترة، لغلق هذا الملف، إلا أن الأمور لم تنتهى مع اللاعب، وجاء طلب أوباما لرغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجية، سواء في الخليج أو في أوروبا إن وصل عرض مناسب.