البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

المنتخب الأولمبي يبحث ترتيبات معسكره المقبل

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي


يعقد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع الجهاز الفني والإداري والطبي للفريق في حضور الدكتور أحمد عبدالله عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، المشرف على المنتخب الاولمبي لبحث ترتيبات المعسكر المقبل، حيث يتم تحديد موعد بداية المعسكر وجدول التدريبات
ويناقش الجهاز الفني خلال الاجتماع نتائج متابعات الجهاز الفني للاعبين خلال الفترة الأخيرة منذ استئناف مسابقة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر والمباريات الأفريقية تمهيدا لاختيار القائمة.

ويتناول المدير الفني خلال الاجتماع أهداف المرحلة المقبلة والمطلوب من كل فرد داخل الجهاز الفني من أجل العمل على تحقيق إنجاز جديد للكرة المصرية خلال أولمبياد طوكيو الذي ينطلق يوليو القادم.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن منذ أيام الاتفاق على إقامة مباراة ودية مع المنتخب الأولمبي البرازيلي تحدد لها 16 نوفمبر على ستاد الجوهرة السعودي بمدينة جدة وجاري الاتفاق على مباراة ودية دولية ثانية مع أحد المنتخبات يوم 13 نوفمبر.

ومن المقرر ان يشارك الجهاز الفني بعد انتهاء الاجتماع في حفل تأبين الراحل الكابتن عزمي مجاهد والذي تحدد له الرابعة عصرا بمقر الاتحاد.