البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مصرع طفل وإصابة 7 آخرين في حادثي تصادم بالبحيرة

البوابة نيوز

لقى طفل مصرعه وأصيب 7 آخرون بكسور وجروح متفرقة بانحاء الجسم، اليوم الخميس، جراء حادثي تصادم بنطاق مركزي كفر الدوار وأبو المطامير بمحافظة البحيرة.
تلقى اللواء محمد وإلى مديرأمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار يفيد بحادث انقلاب سيارة بمصرف العموم بسيدى غازى وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الاسعاف وبالفحص تبين إصابة ثلاث اشخاص ووفاة طفل خمس سنوات وجاري استخراج السيارة من المصرف.
تم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام والجنة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

وكما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية الأمن، إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى أبو المطامير المركزي يفيد بوصول 4 أشخاص مصابين بحادث تصادم وعلي الفور انتقل ضباط المباحث لماكن الحادث وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة " نقل " وأخري " توناية" أمام قرية الحلاوجه.

وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص وهم كل من:" رحمة رواق القطيفي، 16 عامًا، محمود صابر الحلوجي، 30 عامًا، محمد محمود السعدوي، 30 عامًا، أحمد عبد الستار رجب، 22 عامًا"، وتم عمل الاسعافات والفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.