البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

3 صفقات محلية جديدة على رادار الزمالك في الصيف

فريق الزمالك
فريق الزمالك

3 صفقات محلية جديدة على رادار الزمالك في الصيف
الأبيض يستعد لمخاطبة الأهلي لتفعيل مبادرة دعم مؤمن زكريا.. وأمير عزمي مجاهد يشكر الإدارة
يحظى ملف الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، باهتمام كبير من جانب مسئولي نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
ورغم حسم صفقتي الأنجولي أري بابل والتونسي حمزة المثلوثي، والتفاوض مع بيراميدز لضم الثلاثي رجب بكار وعبدالله بكري ونبيل دونجا، إلا أن هناك أسماء جديدة دخلت دائرة اهتمامات النادي الأبيض للتعاقد معها خلال الفترة المقبلة.
حيث دخل البوركيني إيريك تراوري لاعب بيراميدز ضمن حسابات مسؤولي الزمالك لضمه بداية من الموسم المقبل، بعد ترشيحه من قبل فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس إدارة النادي.
وكان اللاعب دخل ضمن حسابات مسؤولي الغريم التقليدي الأهلي، لضمه خلال الفترة الحالية لتعويض رحيل رمضان صبحي في خط الوسط الهجومي.
ويجري مسؤولو الزمالك، مفاوضات مع وكيل اللاعب في ظل ثقتهم الكبيرة في قدراته وإمكانياته، بعد أن ظهر بشكل جيد مع فريق بيراميدز خلال آخر موسمين.
كما أصبح كريم طارق لاعب بتروجت المعار لطلائع الجيش، ضمن المطلوبين في صفوف الزمالك، بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه في صفوف الفريق العسكري.
وتألق اللاعب مع الطلائع في الموسم الحالي ولفت الأنظار إليه بشدة ليصبح مطلوبا وبقوة من جانب قطبي الكرة المصرية.
وتواصل الزمالك مع وكيل اللاعب، ورحب طارق بفكرة الانتقال للقلعة البيضاء وطلب التفاوض مع إدارة بتروجت لحسم انتقاله للفريق الأبيض.
كما دخل محمود رزق، مدافع فريق الاتحاد السكندري، ضمن اهتمامات مسؤولي نادي الزمالك لضمه في فترة الانتقالات 
وتألق اللاعب مع فريق الاتحاد خلال الموسم الحالي، ليجذب أنظار مسؤولي القلعة البيضاء ويتم فتح باب المفاوضات معه لمعرفة رأيه قبل التفاوض مع إدارة النادي السكندري.
ومن ناحية أخرى، وجه أمير عزمي، نجل الراحل عزمي مجاهد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، وأحد رموز الرياضة المصرية، الشكر لإدارة نادي الزمالك بعد أن قررت إقامة العزاء لوالده في مسجد الحامدية الشاذلية يوم السبت المقبل.
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد أبدى غضبه من الشامتين في وفاة عزمي مجاهد مؤكدا أن هذا لا يمت بصلة للإسلام أو أى أديان أخرى، مشددا على المواقف الوطنية المشرفة والمحترمة للراحل عزمي مجاهد، كما فتح مرتضى قنوات اتصال مع أمير عزمي مؤكدا له أن أبواب الزمالك مفتوحة له في أى وقت.
ومن جانب أخير، يواصل أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، التنسيق مع إدارة الكرة في النادي ومجلس الإدارة من أجل مخاطبة الأهلي رسميا لإقامة مباراة ودية بين الفريقين لدعم مؤمن زكريا لاعب الأهلي بعد المرض الأخير الذى إصابة، فضلا عن التأكيد على إنهاء الصراعات والفتنة بين جماهير القطبين من أجل إعلاء القيم الإنسانية.