البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ميسي يكشف أسباب البقاء مع برشلونة ويفتح النار على "بارتوميو"

البوابة نيوز

أعلن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، اليوم الجمعة، استمراره مع ناديه برشلونة الإسبانى رسميا في الموسم المقبل وحتى نهاية عقده بنهاية موسم 2021.
وقال ليونيل ميسى في مقطع فيديو: "لم أكن سعيدًا وأردت المغادرة، ولم يُسمح لى بذلك بأى شكل من الأشكال، وسأبقى في النادي حتى لا أتورط في نزاع قانونى، رغم أن إدارة النادى بقيادة بارتوميو كارثة".
وأضاف النجم الارجنيتني أنه لن يذهب للمحاكمة ضد النادى الذي تربيت فيه طوال حياتى، ولهذا السبب سأبقى.
وكشف ميسي عن سبب تأخره في الحديث عن مستقبله قائلا: أولا بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ في لشبونة كان الأمر صعبا للغاية، وكنا نعلم أنهم خصم قوى لكن ليس الهزيمة بهذه الطريقة مما يعطى صورة سيئة للنادى، وأردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء.
وتابع البرغوث الأرجنتيني:"طوال العام كنت أخبر النادى والرئيس باننى أريد الخروج، وكنت أعتقد بان الوقت قد حان الآن، وكنت مؤمن بأن النادى في حاجة للاعبين شباب جدد وبأن وقتى قد انتهى هنا".
وأكمل ميسي: "شعرت بالأسف الشديد فعلًا لأننى كنت دائمًا أقول بأننى أريد إنهاء مسيرتى هناك، كانت سنة صعبة لقد عانيت كثيرًا في التدريبات والمباريات وفى غرفة تبديل الملابس".
وشدد ميسى على أنه كان عامًا صعبًا للغاية، وأنه عاني كثيرًا في التدريبات وفى المباريات وفى غرفة الملابس، وأصبح كل شيء صعبًا للغاية وبالنسبة له جاء وقت فكرت فيه في البحث عن أهداف جديدة وأجواء جديدة".
وتابع قائد برشلونة: "جاء وقت التفكير في الرحيل وعن أهداف جديدة وأجواء جديدة، ولم ياتى ذلك بسبب نتيجة دورى الابطال أمام بايرن ميونخ، والقرار كنت أفكر فيه منذ فترة طويلة وأخبرت الرئيس بذلك، وبارتوميو أخبرنى أنه بنهاية الموسم يمكننى أن أقرر ما إذا كنت أرغب في الذهاب أو ما إذا كنت أرغب في البقاء وفى النهاية لم يفى بوعده.