البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

القمة 120.. فايلر.. "عفريت الأهلي" الذي يجلب البطولات ويحول التراب إلى ذهب

فايلر
فايلر

ينتظر عشاق الكرة المصرية في جميع أنحاء المعمورة موقعة القمة والتى ستجمع الزمالك بنظيره الأهلى في التاسعة من مساء اليوم السبت، والتى ستقام على استاد القاهرة الدولى في قمة مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.
الفريق الأحمر بقيادة السويسرى رينيه فايلر يتطلع لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، وحصد النقاط الثلاث للاقتراب خطوة كبيرة من لقب البطولة للموسم الحالى 2019-2020، في المقابل فإن أصحاب القميص الأبيض يتطلعون لتحقيق الانتصار والفوز بالبطولة الخاصة لإسعاد جماهيره البيضاء التى تعلم جيدًا أن فرص الفوز بلقب الدورى تكاد تكون منعدمة.
الأهلى يتصدر ترتيب دورى هذا الموسم برصيد 59 نقطة جمعها من 20 مباراة خاضها هذا الموسم، حيث حقق الفريق الأحمر الانتصار في 18 مباراة، وتعادل في مباراتين كانتا أمام سموحة والإنتاج الحربى، فيما لم يتلق أى خسارة على الإطلاق هذا الموسم.
أما الفريق الأبيض الذى يقوده الفرنسى باتريس كارتيرون فيدخل مباراة الليلة وهو في المركز الثانى بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة من 20 مباراة خاضها هذا الموسم حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 لقاءات فيما تلقى الهزيمة في 3 مباريات.
ويتطلع السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى، لتحقيق الفوز في مباراة الليلة من أجل الانتقام والثأر من غريمه الفرنسى باتريس كارتيرون بعدما حقق الفوز في مباراة السوبر المصرى التى أقيمت في الإمارات بركلات الترجيح.
فايلر لن يترك مجالًا لتحقيق الفوز في مباراة الليلة خاصة التى ستقام على أرض الملعب، بعدما نصره اتحاد الكرة في مباراة الدور الأول دون أن يخوض اللقاء حيث احتسب نتيجة المباراة لصالح الأهلى لعدم حضور الفريق الأبيض المباراة.
وبالنظر إلى أرقام المدرب السويسرى رينيه فايلر هذا الموسم في بطولة الدورى الممتاز، نجد بأنه حقق أرقاما مميزة مع الفريق الأحمر حيث قاد الفريق في 20 مباراة في الدورى المصرى هذا الموسم نجح خلالها في حصد 18 انتصارا، فيما تعادل في مباراتين فقط.
أما المدرب السويسرى فواجه الزمالك هذا الموسم في 3 مباريات حيث فاز في المباراة الأولى ببطولة كأس السوبر بنتيجة 3-2، بينما تلقى الخسارة في مباراة السوبر أيضا للموسم الماضى بالإمارات بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، أما ثالث اللقاءات فكان الفوز من نصيب الأهلى بقرار من اتحاد الكرة لعدم حضور الزمالك لمباراة الدور الأول.