البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

عبدالرحيم علي يلتقي أهالي الدقي والعجوزة والجيزة

البوابة نيوز

حرص عدد من أهالي الدقي والعجوزة والجيزة، على تهنئة الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة بتمام شفائه.
وناقش "علي" مع الأهالي في لقائه اليوم الأربعاء، العديد من المشكلات الخاصة بتلك المناطق وآخر المستجدات السياسية والاقتصادية.
وأوضح "علي"، حجم ما تقوم به القيادة السياسية والحكومة من أعمال تسابق بها الزمان لوضع مصر في المكانة التي تستحقها.
ونوه "علي"، بضخامة ما تم من تنفيذه من مشروعات عملاقة في وقت وجيز جعلت العالم كله ينظر لمصر قيادة وشعبا بانبهار وإعجاب، فبرغم الحرب على الإرهاب وتلك المخاطر التي تحيط بمصر إلا أن عجلة التنمية تسير بسرعة البرق وكل لحظة يتم افتتاح مشروع جديد يضاف إلى سجل الإنجازات.
وطمئن "علي"، الأهالي أن المناطق غير الآمنة بنطاق الدقي والعجوزة والجيزة تم إدراجها ضمن خطة التطوير التي يرعاها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أكد مرارا وتكرارا في كل أحاديثه أن كل مواطن سيطلب "شقة" سيمنحه إياها وأنه حريص أن يوفر حياة تليق بالمصريين.
وطالب عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، بمواصلة الاصطفاف خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي شهد له الداني والقاصي بشجاعته وقوته وإيمانه بوطنه وبالجهد الذي بذله وما زال يبذله لعودة مصر لريادتها.
وأشار "علي"، إلى أنه كابن لهذا الوطن يضع كل أدواته سواء كونه نائبا برلمانيا أو رئيسا لمؤسسة صحفية في خدمة كل المواطنين ليكون صوتهم وحلقة الوصل بينهم وبين أجهزة الدولة سواء في دائرته أو في أي مكان في مصر، مؤكدا أن دوره هو خدمة هذا الوطن في أي مكان وزمان.
وناشد "علي"، الأهالي بأن يكون حراس وأمناء على ما يتم من إنجازات وإصلاحات وإنشاءات فهذا مستقبل أبنائهم ويجب عليهم التصدي لأي محاولة لتشويهه أو تحطيمه أو حتى المساس به.
وفي نهاية اللقاء أكد "علي"، أن مكتبه مفتوح لاستقبال أي شكوى للمواطنين وهناك تعليمات مشددة لأعضاء مكتبه وحملته والصحفيين بمؤسسة "البوابة نيوز"، بسرعة التعامل مع أي مشكلة وعرضها عليه للسعي في حلها فورا.
مختتما بالقول: شعارنا ورسالتنا جميعا أن تحيا مصر حرة وأبيًة، ويعيش شعبها العظيم في أمن وسلام.