البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انتخابات مجلس الشيوخ.. "غراب" يشيد بأداء غرفة العمليات الرئيسية والفرعية

انتخابات مجلس الشيوخ
انتخابات مجلس الشيوخ

أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية صباح اليوم الخميس بأداء غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والمُشكلة لمتابعة عملية انتخابات مجلس الشيوخ لعام 2020، وكذلك غرف العمليات الفرعية بمختلف المراكز والمدن والأحياء والتي استطاعت متابعة سير العملية الانتخابية لحظة بلحظة على مدى اليومين، وتهيئة الأجواء المناسبة أمام الناخبين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.
أكد المحافظ أن غرفة العمليات الرئيسية كانت على تواصل دائم بغرف العمليات الفرعية بكل مركز ومدينة وحي لتذليل كافة العقبات والمشكلات التي تعيق العملية الانتخابية والظهور بمظهر مشرف.
أثنى محافظ الشرقية على التعاون والتنسيق الكامل بين الجهات والأجهزة المعنية من صحة وشباب وتموين وكهرباء وتضامن اجتماعي وتعليم ومياه شرب وصرف صحي وطب بيطري وقوى عاملة مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ورؤساء الوحدات المحلية القروية والعُمد والمشايخ لتجهيز وتهيئة المقار ولجان الانتخاب لاستقبال الناخبين وتوفير أماكن مبيت لعناصر الشرطة المدنية المشرفة على تأمين عملية انتخابات مجلس الشيوخ.
كما وجه المحافظ الشكر والتقدير لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات الخدمية على أدائهم المتميز في انتظام سير عملية انتخابات مجلس الشيوخ وتذليل أية عقبات تواجه المواطنين لضمان الإدلاء بأصواتهم بصورة مشرفة أمام العالم.
أشاد محافظ الشرقية باللمسات الإنسانية التى قدمتها الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع قوات الشرطة لمد يد العون في مساعدة النساء وكبار السن والمرضى وذوى الهمم للإدلاء بأصواتهم في الاستحقاق الانتخابي في جو هادئ ومنظم وديمقراطي.