البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انتخابات مجلس الشيوخ.. بالصور| «مطرانية بورسعيد» تساعد الناخبين لمعرفة لجانهم

البوابة نيوز

شاركت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، في مساعدة الناخبين لمعرفة مقار لجانهم الانتخابية الخاصة بهم، وذلك عن طريق تخصيص مقر بكنيسة أبي سيفين لإرشاد المواطنين لمعرفة أماكن الإدلاء بأصواتهم الانتخابية في انتخابات مجلس الشيوخ، وذلك بإشراف وتواجد مطران محافظة بورسعيد، الأنبا تادرس وعدد من كهنة المطرانية.

وقام الشباب الأقباط بالبحث لكل مواطن عن إسم المدرسة التي سوف يدلي بصوته الانتخابي بها، ورقم لجنته الانتخابية، ورقمه في الكشوف، وذلك للتيسير على المواطن وتشجيعه على النزول.

من جانبه، قال الأنبا تادرس، مطران محافظة بورسعيد، في تصريحات صحفية، إن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية مؤسسة وطنية وجزء أصيل في نسيج الوطن، ولن يتجزأ عنه، وما تقوم به الكنيسة في فترة الانتخابات نابع من دورها الإيجابي، لأن المشاركة الإيجابية من كل مواطن في الانتخابات هى إنعكاس لمشاعر الوطنية والولاء للوطن.

وأكد أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تقف على مسافة واحدة من كل المرشحين، موجها حديثه للمواطنين قائلا: "يجب أن تنزل وتشارك بالإدلاء بصوتك في الإنتخابات ولا يهم من ستختار المهم أن تشارك بشكل إيجابي وتدلي بصوتك".