البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

انتخابات مجلس الشيوخ.. ارتفاع نسبة التصويت في اليوم الثاني بكفر الشيخ

البوابة نيوز

رصدت غرفة عمليات حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ، ارتفاع نسبة التصويت في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ، خاصة بالقرى منذ بدء فتح اللجان والمقرات الانتخابية من الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء.
ورصدت غرفة العمليات الرئيسية التى يشرف عليها المهندس فوزي الرفاعي أمين الحزب بالمحافظة، والمحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم، والتي تضم مجموعة من شباب الحزب من كافة الأمانات بالمحافظة والمراكز توافد أعداد كبيرة من السيدات وكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على المقرات الانتخابية بجميع المراكز والمدن، وأعرب السيدات عن سعادتهن بالمشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ باعتبارها خطوة على طريق استكمال مؤسسات الدولة التشريعية.
بينما أكد كبار السن أن حرصهم على المشاركة فى الانتخابات تأتى بدافع الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تعيشه مصر في السنوات الأخيرة، وحرصا على مستقبل أبنائهم.
من جانبه، دعا المحاسب أحمد جعفر أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، شعب كفر الشيخ للمشاركة بكثافة في اليوم الثاني لانتخابات الشيوخ، وأكد على ثقته في وعي أبناء المحافظة، وإيمانه بأهمية المشاركة لاستكمال مؤسسات الدولة التشريعية وصياغة مستقبل الوطن.