البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالأسماء.. ارتفاع عدد ضحايا حادث الطريق الإقليمي بالقليوبية لـ9 أشخاص

البوابة نيوز

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائري الإقليمي الجديد، في بنها بمحافظة القليوبية إلى 9 أشخاص بينها 4 جثث مجهولة وإصابة 7 أشخاص آخرين.
وأسماء المتوفين هم، مكرم محمد فتحي 51 سنة، وسعد محمد سعد 62 سنة، وأحمد محمد صابر 24 سنة، وجمال محمد إبراهيم 44 سنة، ومحمد عبدالرحمن 50 سنة، وجميعهم عمال من الباجور منوفية، بالإضافة إلى 4 جثث مجهولين الاسم والهوية.
وانتقل فريق من نيابة القليوبية، لمعاينة حادث التصادم الذى وقع صباح اليوم الأحد، وأسفر عن مصرع 8 أشخاص، وإصابة 7 آخرين، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف.
وأمرت النيابة بتسليم جثث الضحايا لذويهم وصرخت بالدفن كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة والفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.
وتلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد عبد العظيم سعيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الإقليمي دائرة مركز بنها.
انتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه والتعامل معه، وبالفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف ما أسفر عن مصرع 8 أشخاص، وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص، وجار نقل الجثث إلى المستشفيات وتحرير محضر بالحادث.