البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تموين الفيوم يعلن استعداده لاستقبال عيد الأضحى المبارك

البوابة نيوز

تستعد مديرية التموبن والتجارة الداخلية بقيادة المهندس سيد حرزالله وكيل وزارة تموين الفيوم، لاستقبال عيد الأضحى المبارك، من خلال توفير جميع السلع الغذائية من خلال منافذ فروع الشركه المصرية لتجاره الجمله وبداليين التموين وفروع جمعيتى بتوفير كميات كبيره من الأرز والسمن والسكر والمكرونة وكميات كبيرة من الزيوت.

قامت مديرية تموين الفيوم متمثله في الشركه المصرية لتجاره الجمله بطرح كميات كبيره من اللحوم الضان السودانى المبرد بسعر "٩٠ " جنيهًا للكيلو، واللحوم العجالى السودانى المبرد بسعر " ٨٥ " جنيهًا للكيلو والخراف البلدى الحيه يتراوح سعرها ما بين " ٥٥:٥٨ " جنيها للكيلو، كما تم فتح عدد منافذ بيع اللحوم بدائره المحافظه يعرض بها اللحوم البلديه العجالى بسعر "٨٥ " جنيها واماكن تواجدها هى كيمان فارس، رفعت عزمى، شكشوك، اطسا، طاميه، الفيوم الجديدة، بالإضافة إلى عدد ١٨ سيارة متحركه.

وصرح المهندس عبدالباسط عبدالنعيم مساعد المدير العام ان المجزر الآلى بيوسف الصديق قام بتوفير الاضاحى من العجول الحيه بسعر "٥٠:٥٢ " جنيهًا حسب وزن الذبائح كما يقوم بطرح اللحوم البلديه ذات المواصفات الممتازه والجوده العاليه بسعر ١١٠ جنيها وأسعار اللحوم البلديه بدائره المحافظه في معدلها الطبيعى وتتراوح الأسعار ما بين "٩٠:١٢٠ " جنيها للكيلو.

وأكدت المديرية على متابعة المخابز البلدية لاستمرار إنتاج رغيف الخبز المدعم أثناء إجازة العيد وصرف المطاحن حصص الدقيق لأيام العيد مقدمًا للمخابز لتوفير الخبز المدعم للمواطنين.

وشدد حرزالله على تكثيف الحملات التموينية الرقابية على الأسواق وأنشطة القطاع التمويني، مثل مستودعات البوتاجاز ومحطات تمويل السيارات وتوافر السولار والبنزين بأنواعه، وكذلك إعلان الأسعار على السلع والمواد الغذائية بالأسواق والتأكد من مدد صلاحيتها.

وأعلنت المديرية عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية بقيادة المهندس سيد حرزالله وكيل الوزارة، وغرف عمليات فرعية بكل إدارة تموينية لمتابعة الاستعدادات لعيد الأضحى المبارك.
كما شدد على ضرورة متابعة الأسواق والأنشطة التموينية المختلفة وتوافر جميع السلع للسادة المواطنين والتحرك السريع نحو أى شكوى تواجه المواطنين وحلها فورًا.

واشاد بدور المجازر الحكوميه المتواجده بالمحافظه وفتحها بالمجان امام جميع المواطنين للحفاظ على البيئة والتأكد من سلامه الاضاحى.
وعيد اضحى سعيد على الجميع وعلى كل الامه الاسلاميه اعاده الله بالخير واليمن والبركات.